الرياضة الليبية

عماد الشاعري لـ”ريميسا”: اللعب للنصر شرف كبير.. ودارنس سيظل في قلبي للأبد

كشف اللاعب عماد الشاعري، المنتقل حديثًا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن تطلعاته وأحلامه مع ناديه الجديد، وطموحاته للموسم المقبل 2020 / 2021 مع الفحامة.

 

 

وقال الشاعري، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن تمثيل نادي كبير مثل النصر يعتبر شرف لأي لاعب، معربًا عن فخره كونه أصبح أحد لاعبي حامل لقب أخر نسخة من الدوري الليبي الممتاز.

وأعرب اللاعب عن تمنياته بتقديم الإضافة للنصر، وأن يكون على قدر ثقة إدارة و جمهور الفحامة العريق، وأن يساهم مع زملائه بتقديم مشاركة أفريقية في دوري الأبطال تليق باسم النصر والكرة الليبية.

ووجه الشاعري الشكر لجماهير ناديه السابق دارنس، مؤكدًا أنه تلقى دعمًا كبيرًا من جماهير الأنيق خلال الفترة التي قضاها بين جدران دارنس بداية من البراعم وحتى الفريق الأول، وتقدم باعتذاره لجماهير دارنس على المغادرة، مؤكدًا أن هذا هو حال كرة القدم، وأن نادي دارنس وجماهيره سيكونون دومًا في قلبه.

وكانت إدارة نادي النصر، قد أعلنت عن حسم ثاني صفقات النادي الصيفية بالتعاقد مع اللاعب عماد الدين الشاعري، لمدة 3 سنوات، قادمًا من نادي دارنس، ليكون ضمن استحقاقات الفحامة خلال الفترة المقبلة.

ويسعى مجلس إدارة النصر لدعم صفوفه بلاعبين مميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ضمن برنامج وخطة النادي للاستعداد للاستحقاقات المقبلة، حيث من المقرر أن ينطلق الدوري الممتاز الليبي للموسم الجديد في وقت قريب وفقا لما أعلنه الاتحاد الليبي لكرة القدم ،إضافة إلى استعداد النصر لخوض مشاركة مهمة في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم 2020 / 2021. 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى