الرياضة العالمية

عمالقة الدوري الإنجليزي سيضطرون لانتظار بطولة أوروبا لفتح المحادثات مع هاري كين

ستضطر الأندية الراغبة في الحصول على خدمات نجم وهداف توتنهام هوتسبير هاري كين، الآن، إلى الانتظار حتى ما بعد بطولة أوروبا 2020؛ لخوض معركة من أجل الفوز بخدمات قائد إنجلترا.

يُعتقد أن كين أبلغ توتنهام برغبته في مغادرة النادي هذا الصيف، حيث حصل المهاجم على عددٍ كبيرٍ من الجوائز الفردية، لكنه لم يفز، بعد، بلقبٍ كبيرٍ خلال فترة تواجده في العاصمة الإنجليزية.

من المفترض أن رئيس توتنهام دانيال ليفي يفضل بيع كين لنادٍ أجنبي، ولكن من المفهوم أن الثلاثي الإنجليزي “مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي” جميعهم في السباق.

ومع ذلك، تدعي صحيفة “ميرور” أن الأطراف الثلاثة قد فاتتهم الموعد النهائي لإبرام صفقة مع كين قبل بدء اليورو، وقد يضطرون، الآن، إلى الانتظار شهرًا آخر، بينما تتنافس إنجلترا على المجد القاري.

يضيف التقرير أن كين يُفضّل البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز لأنه يسعى إلى تسلق قائمة أفضل الهدافين على الإطلاق، لكن ليفي مستعدٌّ للوقوف بثبات على موقفه البالغ 150 مليون جنيه إسترليني مقابل التفريط في خدمات نجم توتنهام.

اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا المرتبط أيضًا بيوفنتوس يدخل اليورو على خلفية موسم متألق في الدوري الإنجليزي، سجل خلاله أكبر عدد من الأهداف 23 هدفًا وقدم أكبر عدد من التمريرات 14 تمريرة في 35 مباراة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى