الرياضة الليبية

عملية جراحية ناجحة للجزائري مجدي الكردي مدرب نجوم أجدابيا

اعلن نادى نجوم اجدابيا، اليوم السبت، نجاح العملية الجراحية التى خضع لها مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى، الجزائرى مجدى الكردى، بدولة تونس الشقيقة.

وأوضح الإعلامى افتوحة الضبيع، عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الإجتماعى”فيسبوك”، أن العملية الجراحية التى خضع لها المدرب الجزائرى، تكللت بالنجاح، مشيرا ، إن مجدي الكردي، سوف يعود لقيادة نجوم أجدابيا، من جديد، عقب انتهاء فترة النقاهة.

وكان المدرب الجزائري مجدي الكردي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي نجوم أجدابيا، قد تراجع خلال الأيام القليلة الماضية، عن قرار الاعتذار عن تكملة مشواره كمدرب للفريق، وذلك بعد إصرار إدارة النادي والجماهير على بقاء الكردي كمدير فني للفريق، نظرا لما يقدمه الفريق من مستوى جيد تحت قيادته خلال مباريات بطولة الدوري.

يذكر أن فريق نجوم أجدابيا كان قد استعاد خدمات مدربه الجزائري في سبتمبر الماضي، بعد مسيرة رائعة قضاها المدرب مع الفريق منذ ما يقرب 10 أعوام. 
ويمتلك فريق نجوم أجدابيا في رصيده 8 نقاط يحتل بها المركز السابع في جدول بطولة الدوري الممتاز، حيث يسعى الفريق خلال المباريات المقبلة لتحسين نتائجه للدخول في المنطقة الدافئة بجدول الدوري والابتعاد عن منطقة الهبوط وضمان مركز جيد في جدول المسابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى