الرياضة الليبية

عمومية الأهلي طرابلس تتسلم قائمة ساسي بوعون كأول المرشحين لرئاسة النادي

تسلمت الجمعية العمومية بالنادي الأهلي طرابلس، اليوم الخميس، أول القوائم التي تقدمت بأوراق ترشحها على رئاسة مجلس إدارة النادي.

وتقدمت القائمة الأولى المترشحة لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الرئيس الحالي ساسي بوعون لرئاسة النادي، على أن تنتظر الجمعية العمومية باقي القوائم خلال الأيام القادمة.

 

No description available.

وكانت هيئة الشباب والرياضة فرع طرابلس، قد حددت يوم الخامس من شهر نوفمبر المقبل، موعداً لبدء إجراء الانتخابات على رئاسة وعضوية مجلس إدارة النادي الأهلي طرابلس، وقامت بإرسال خطابا رسميا يتضمن الجدول الزمني لمراحل انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي الرياضي.

ووفقا لهذا الجدول فمن المقرر أن تكون الخطوة الأولى في العملية الانتخابية متمثلة في غلق سجل الانتساب وتجديد البطاقات القديمة في يوم 28 من شهر أكتوبر الجاري، على أن يتم تقديم قوائم وملفات المترشحين لرئيس الجمعية العمومية بالنادي في الفترة من 24 حتى الـ29 من الشهر الجاري.

كما يتضمن الجدول الزمني للمراحل الانتخابية، أن قبول الطعون على القوائم سيكون يوم 31 أكتوبر الجاري، على أن يتم البت في الطعون المقدمة على القوائم في 2 نوفمبر المقبل، والإعلان عن القوائم النهائية يوم 3 نوفمبر، وسيكون موعد الاجتماع الانتخابي لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة يوم 5 نوفمبر المقبل.

ومن المنتظر أن يكون موعد الاجتماع الانتخابي لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة في الخامس من نوفمبر المقبل، على أن يتم قبول الطعن على نتائج الانتخابات خلال 24 ساعة، والبت في الطعون على نتائج الانتخاب خلال 24 ساعة أيضًا، على أن يتم اعتماد لانتخاب رئيس وأعضاء مجلس الإدارة خلال نفس المدة.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى