الرياضة العربية

عميد لاعبي العالم يختار “الجزائر” كأفضل منتخب عربى بـ”كان 2019″

كشف أحمد حسن، نجم الكرة المصرية السابق وعميد لاعبي العالم، عن أفضل منتخب عربي، من وجهة نظره، في النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تحتضنها مصر في الفترة الحالية.

وأكد حسن، فى المؤتمر الصحفى لأساطير أفريقيا الذى عقد اليوم بالعاصمة المصرية، أنه يعتقد أن منتخب الجزائر هو أفضل المنتخبات العربية المشاركة فى كان 2019 حتى الآن بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها في مباراتي كينيا والسنغال.

وحقق محاربو الصحراء الفوز في مباراتي كينيا بهدفين دون رد وعلى السنغال بهدف نظيف ليحرز منتخب الجزائر مقعده في دور الـ 16 بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط.  

وأشاد النجم المصري السابق بالدور الكبير الذى قام به جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر لعودة منتخب “الخضر” إلى مستوياه المعروف بقوته وتقديمه كرة قدم جميلة.

وقال إن لاعبي منتخب الجزائر يتحلون بالروح القتالية وهو ما يذكرنا بمنتخب مصر في الفترة من 2006 وحتى 2010 المتوج بلقب الكان 3 مرات متتالية، كما أنه يمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين، وأعتقد أنه مرشح بقوة للفوز ببطولة كأس الامم الافريقية، لكن يبقى منتخب مصر هو المرشح الأوفر حظاً لحصد اللقب.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى