الرياضة الليبية

“عودة” يوضح أسباب استمراره مع الأهلي بنغازي.. وحقيقة عرض تدريب المنتخب

كشف المدرب المصري محمد عودة، المدير الفني لفريق الأهلي بنغازي، أسباب الاستمرار مع الجزارة والاعتذار لفريق بتروجيت المصري، بعدما كان على اعتاب العمل بالفريق البترولى خلفا للمدرب طارق يحيى الذي تقدم باستقالته بسبب سوء النتائج.

وقال عودة فى تصريحات لـقناة”on sport” المصرية : “تعلقت كثيراً بليبيا وبنغازي وكل شي هناك بخير ولم أشعر لحظة بأنني غريب، فتربطني علاقة قوية جداً بالجمهور الليبي، ومن الصعب ان أوافق على أي عرض حالياً لأني تعلقت كثيراً بالنادي الأهلي وجماهيره التي استقبلتني بشكل رائع” .

وتابع : “تلقيت عرضا من بتروجيت وجلست مع ادارة الفريق، لكن خالد السعيطي، رئيس النادي الأهلي، جاء خصيصاً للحديث معي حول مستقبلي مع الأهلي بنغازي، وافقت على عرض الأهلي واتمنى ان اقدم عروضا تسعد الجماهير الليبية”، موضحا :”لم أتلق عرضا لتدريب المنتخب الليبي الأول وكل الاحاديث حول ذلك مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة” .

وأكمل حديثه قائلا : “اخترت المعسكر بمصر لأني وجدت صعوبة في اقامة مباريات ودية، ضد أندية قوية في ليبيا وكثرة الامطار في تونس، منعتنا من اقامة المباريات هناك” .

وواصل : “سنلعب في غضون يومين مع حرس الحدود ثم الزمالك، ونحن جاهزين لخوض مباراتنا المهمة امام نواذيبو الموريتاني في دوري أبطال أفريقيا” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى