أهم الأخبارالرياضة الليبية

عياد القاضي هدفنا التأهل لموريتانيا وايجاد قاعدة للمنتخبات الوطنية

أكد عياد القاضي مدرب المنتخب الوطني للشباب أن طموح الليبيين في تصفيات شمال أفريقيا هو الفوز على المنتخب المغربي والفوز بلقب الدورة التي تقام هذه الأيام بتونس.

وقال القاضي اللاعب الدولي السابق للأهلي طرابلس والمنتخب الليبي لموقع ريميسا أن هدفنا في مباراة اليوم هو الفوز على المنتخب المغربي العنيد وتقديم بمباراة تليق بسمعة الكرة الليبية.

واضاف القاضي في تصريح خاص أن لاعبو منتخب الشباب عاقدين العزم على تقديم مباراة افضل من مباراة الجزائر الاولى مؤكدا على أن اللاعبون والجهاز الفني يحترمون المنتخب المغربي ويقدرون إمكانياته وتطلعه هو الآخر للتأهل الافريقي.

وأوضح عياد القاضي أن التأهل لبطولة افريقيا بموريتانيا هو غايتنا وهدفنا على اعتبار أن التأهل سيكون تاريخي لهذه الفئة حيث لم تسجل المرة الليبية تواجد منتخباتها في بطولات أفريقيا سابقا.

وأكد عياد القاضي أن اللاعبون والجهاز الفني لمنتخب الشباب بحاجة للدعم وتظافر الجهود من مسؤولين وإعلام وجماهير رياضية مؤكدا في الوقت نفسه عن رغبته وطموحاته في إنجاز مهمته الأساسية في إيجاد قاعدة صحيحة للكرة الليبية من خلال توفير المواهب الصاعدة للفرق الوطنية من خلال زيادة الاهتمام ورعاية هذا المنتخب الشاب مهمة كانت النتائج.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى