الرياضة الليبية

عياد القاضي يراقب تدريبات لاعبي منتخبنا الوطني للشباب عن بعد 

أكد عبدالسلام الكوت، المدير الإداري لمنتخبنا الوطني للشباب، أن عناصر المنتخب ستبدأ استئناف التدريبات خلال الفترة المقبلة من أجل الحفاظ على اللياقة البدنية والفنية للاعبين خاصة بعد فترة التوقف التي يشهدها النشاط الرياضي في ليبيا جراء انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأوضح الكوت، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن عياد القاضي، المدير الفني لمنتخب الشباب، سيتابع تدريبات اللاعبين من خلال الفيديوهات والتقارير التي تصل من المدربين، خاصة في ظل توقف النشاط الرياضي بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” الذي أدى إلى تعليق النشاط الكروي في العديد من دول العالم ومنها ليبيا.

وأضاف المدير الإداري لمنتخب الشباب أن هذا الخطوة تأتي في الطريق الصحيح لتوفير الوقت والجهد ومن شأنها أن تختصر عمل الجهاز الفني من أجل الوقوف على مستويات جميع اللاعبين الفنية والبدنية.

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني للشباب بقيادة عياد القاضي ومساعده بوشاح والكوت في الجانب الإداري، نجحوا في تقديم عمل كبير مع لاعبي منتخب الشباب والذي نال احترام وإعجاب الجميع خلال المشاركة العربية في المملكة العربية السعودية ببطولة كأس العرب للشباب.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى