الرياضة الليبية

عياد المصراتي رئيسًا للجنة الفنية ببطولة الطائرة العربية بالأردن

أعلن الاتحاد العربي للكرة الطائرة، اختيار الدكتور عياد المصراتي رئيسًا للجنة الفنية للبطولة العربية الـ15 للكرة الطائرة، والمقرر انطلاقها 3 سبتمبر المقبل وتستمر حتى 15 من الشهر نفسه في العاصمة الأردنية عمان.

“المصراتي” من الشخصيات الرياضية المشهود لها بالخبرة في مجاله، منذ أن تخرج في المعهد العالي للتربية البدنية، ثم واصل دراساته العليا في المجال الرياضي متخصصاً في لعبة الكرة الطائرة التي مارسها منذ أن كان طالباً بمدرسة شهداء الشط الابتدائية الإعدادية بسوق الجمعة.

تدرج “المصراتي” في المناصب الإدارية حتى تولى رئاسة الاتحاد الليبي للكرة الطائرة في مطلع التسعينيات من القرن الماضي لعدة سنوات، كما شارك في اجتماعات الاتحاد العربي للكرة الطائرة، ونال احترام وتقدير الفعاليات الرياضية العربية أثناء توليه عضوية اللجان الفنية به خلال السنوات الماضية.

كان “المصراتي”، ضمن كوكبة مميزة من اللاعبين في كرة الطائرة بمدرسة شهداء السط، أبرزهم المرحوم أبوبكر بشير الميلادي، والصيد الدالي، والصيد الأطرش، ويوسف الخباط، وأكرم المصراتي، ومحمد بكرة رحمه الله.. وآخرين، أشرف على تدريبهم وتوجيههم أستاذ مادة التربية البدنية بالمدرسة المرحوم ميلاد المصراتي ونوري الشريف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى