الرياضة العالمية

غانا تظهر للمرة الثانية في مباراة الفرصة الأخيرة أمام كوريا الجنوبية

يعود التنافس الأفريقي الآسيوي بلقاء  منتخب غانا مع نظيره كوريا الجنوبية، اليوم الاثنين، في ثاني مباريات اليوم بالمونديال  ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة.
وتقام مباراة غانا وكوريا الجنوبية في الثالثة عصرًا بملعب المدينة التعليمية
يبحث منتخب غانا ممثأل افريقيا ، الذى يقوده المدرب أوتو أدو، عن تحقيق الفوز على منافسه كوريا الجنوبية، باعتباره الأمل الوحيد لعدم مغادرة البطولة مبكرًا.
وسقط “البلاك ستارز” فى المواجهة الافتتاحية بمونديال 2022 في قطر، أمام نظيره البرتغالى بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة المثيرة التي جمعت المنتخبين على ملعب “974”، فيما حصد منتخب كوريا الجنوبية نقطة ثمينة من التعادل السلبى مع نظيره منتخب أوروجواي.
ويدخل المنتخب الغانى مواجهة اليوم وهو يتذيل المجموعة الثامنة والأخيرة دون أي رصيد من النقاط، خلف منتخبى أوروجواي وكوريا الجنوبية ولكل منهما نقطة واحدة، بينما يتصدر منتخب البرتغال الترتيب برصيد ثلاث نقاط.
وسيودع المنتخب الغاني منافسات النسخة رقم 22 من بطولة كأس العالم، حال خسارته في مواجهة الليلة، حيث سيتذيل جدول ترتيب المجموعة.
فيما يطمح منتخب كوريا الجنوبية إلى الفوز ورفع رصيده إلى 4 نقاط، من أجل زيادة فرصه في التأهل إلى الأدوار الإقصائية في المونديال للمرة الأولى منذ بلوغ دور الـ16 عام 2010.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى