الرياضة الليبية

غداً.. “التحدي” المنتعش في مواجهة “شباب الجبل” الباحث عن أول النقاط

يحتضن ملعب شيخ الشهداء مساء يوم غد الأحد، لقاء فريق شباب الجبل وضيفه التحدي، في ختام مباريات ذهاب الأسبوع الرابع لمباريات الدوري الليبي لكرة القدم لحساب المجموعة الأولى.

ويتطلع شباب الجبل لحصد أول نقاط له في المسابقة، عقب خسارته في ثلاث مباريات متتالية جعلت رصيده خالياً من النقاط، حيث استهل مشواره بالخسارة أمام جاره الصداقة بهدف لصفر في ديربي قوريني، ثم خسارة أمام الأهلي بنغازي بثلاثية، وتعثر على ملعبه في الجولة الماضية أمام ضيفه دارنس بثنائية.

وستشهد مباراة التحدي عودة مدربه الجديد القديم المهدي أبوشاح، الذي سيعود مجدداً لقيادة الفريق الذي بدأ مشواره هذا الموسم بقيادة المدرب التونسي أنيس العيساوي، ثم تولى تدريبه صالح رحيل الذي غادر عقب خسارة الجولة الأخيرة.

أما فريق التحدي فبعد بداية متعثرة تعرّض خلالها لخسارتين متتاليتين أمام كلٍ من الأخضر بخماسية، ثم أمام النصر بهدفين، سجل خلال الجولة الماضية أول انتصار له على حساب خليج سرت ليضع أول ثلاث نقاط في رصيده، ويتطلع للحفاظ على هذه الانطلاقة الجديدة.

وكان الموسم الماضي قد شهد آخر المباريات بين الفريقين، حيث تفوّق فريق التحدي ذهاباً بهدف لصفر، بينما أسفر لقاء الإياب عن تعادل الفريقين سلبياً دون أهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى