الرياضة العربية

غداً.. الرفاع “صولة” يصطدم بالمنامة في كأس السوبر البحريني

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرفاع البحريني مع نظيره فريق المنامة في مباراة كأس السوبر ، غداً الأحد، على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية في افتتاح الموسم الكروي الجديد بالبحرين 2019 / 2020 .

ويضم فريق الرفاع بين صفوفوه لاعبنا الدولي محمد صولة الذي ظهر بمستوى متميز مع الفريق خلال مباريات الدور التمهيدي للبطولة العربية للأندية “كأس محمد السادس”.

 

صولة

 

ووضع الجهاز الفني لفريق الرفاع بقيادة علي عاشور آخر لمساته الفنية خصوصًا مع انتظام لاعبيه الدوليين وعودتهم لصفوف الفريق، إلى جانب لاعبيه بالمنتخب الأولمبي، وما ميز التحضيرات الرفاعية في اليومين الماضيين هو الحضور الإداري اللافت بتواجد غالبية أعضاء مجلس الإدارة.

على الجانب الآخر، فإن المنامة واصل تحضيراته الجادة بقيادة مدربه التونسي محمد المكشر الذي رصد خصمه في الفترة الماضية ويدرك جيدًا مدى صعوبة المنافس والمباراة، حيث يملك المنامة كل الأوراق القادرة على التفوق لا سيما مع انضمام الدوليين وتواجد بقية اللاعبين.

وكان فريق الرفاع، قد توج في الموسم المنصرم، بلقب بطولة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم رقم 12 في تاريخه، بعد الفوز في الجولة الأخيرة على المالكية بنتيجة 2-0 .

وانضم “صولة” إلي الرفاع بعد تالقه مع المحرق البحريني خلال فترة إعارته من الأهلي طرابلس لمدة موسم ونصف، حيث شارك اللاعب بشكل أساسي مع الفريق كما توج بثلاث بطولات مع المحرق هي بطولة الدوري والسوبر والنخبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى