الرياضة الليبية

غداً.. النصر يلاقي حرس الحدود المصري ودياً استعداداً لمواجهة بيدفيست بالكونفيدرالية

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مع نظيره المصري حرس الحدود في مباراة ودية تجمع الفريقين، غداً السبت، في ثاني مباريات الفحامة الودية ضمن معسكره المغلق بالعاصمة المصرية القاهرة في إطار الاستعداد لخوض الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية.

ويستعد النصر، ممثل الكرة الليبية بالكونفيدرالية، لمواجهة فريق بيدفيست الجنوب أفريقي بجنوب أفريقيا في الجوله الثالثة من مرحلة الذهاب لدور المجموعات بالبطولة القارية وذلك، يوم 29 ديسمبر الجاري.

فيما تأتي المباراة الودية في ظل سعي الجهاز الفني لفريق حرس الحدود لتجهيز لاعبيه لمشوار الدوري المصري، في ظل ضغط المباريات بالمسابقة، حيث يستعد الفريق لملاقاة انبي يوم الأربعاء المقبل ببطولة الدوري.

وكان النصر قد فاز في مباراته الودية الأولى بمعسكر القاهرة، على فريق إف سي مصر ، الناشط في الدوري الممتاز المصري، بهدفين مقابل هدف سجلهما معتز المهدي وصلاح فكرون.

يشار إلى أن باقي مباريات النصر في المجموعة تتضمن مواجهة فريق بيدفيست في القاهرة يوم 11 يناير المقبل، كما يلتقي دجوليبا المالي، في مالي، يوم 25 يناير، وستكون مواجهة حوريا كوناكري الغيني، في مصر، يوم 1 فبراير المقبل.

الجدير بالذكر أن فريق النصر خاض مباراتين ضمن منافسات المجموعة الثانية في بالكونفيدرالية، حيث تعادل بنتيجة 1 / 1 في المباراة الأولى أمام دجوليبا المالي والتي أقيمت باستاد السلام في العاصمة المصرية القاهرة، فيما فقد الفحامة نتيجة مباراته أمام مضيفه حوريا كوناكري الغيني بنتيجة 0 / 3 ليحصد النصر نقطة واحدة من جولتين ويتبقى له 4 مباريات يحتاج لاقتناص أكبر عدد من النقاط للمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل لثمن نهائي البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى