الرياضة الليبية

غداً.. حوار كُروي مرتقب بين الخُمس و”أبوسليم”

يحتضن ملعب مدينة ترهونة مساء يوم غد الأحد، لقاء فريق الخمس وأبوسليم في حوار مرتقب يَعدُ بالكثير، ويخوض الخمس المباراة بطموح استعادة توازنه، فبعد بداية وانطلاقة قوية استهلها بانتصار على المدينة بهدف لصفر، تعثر الفريق في مباراتين متتاليتين أمام كلٍ من الأولمبي والسويحلي.

أما منافسه أبوسليم فقد بدأ موسمه بخسارة أمام حامل اللقب الاتحاد، ثم نجح في تحقيق أول انتصار له على حساب الاتحاد المصراتي بهدف لصفر، ثم تعادل سلبي في ثالث مبارياته في الجولة الماضية أمام المحلة بدون أهداف، ليجمع من النقاط أربعاً.

وستشهد المباراة عودة المدرب رضا عطية إلى ملاعب الدوري الممتاز، حيث سيقود فريقه الجديد أبوسليم في أول اختبار له هذا الموسم، خلفاً لزميله المدرب الوطني عمر المريمي.

فيما ستشهد المباراة أيضاً أول ظهور لمدرب فريق الخمس الجديد التونسي جمال خشارم، حيث كان الفريق قد استهل موسمه مع المدرب الوطني حمدي بطاو، الذي غادره عقب انتهاء الجولة الأولى.

وكان الموسم الماضي قد شهد آخر المواجهات الرسمية بين الفريقين، حيث أسفر لقاء الذهاب الأول عن تعادل الفريقين سلبياً بدون أهداف، أسفر لقاء الإياب عن فوز فريق أبوسليم بهدف لصفر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى