الرياضة الليبية

غداً | منتخبنا للكرة المصغرة يبدأ معسكره التدريبي الثالث استعدادًا لمونديال أستراليا

يدخل المنتخب الوطني لكرة القدم المصغرة مسعكره التدريبي الثالث، غداً الأحد، في إطار الاستعدادات للمشاركة في بطولة كأس العالم لكرة القدم المصغرة المقرر اقامتها بأستراليا مطلع شهر أكتوبر المقبل.

ويواصل منتخبا لكرة القدم المصغرة تدريباته المكثفة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب التونسي رياض بن حمدية، المدير الفني ، حيث يتطلع الجميع لتحقيق نتائج مشرفة للرياضة الليبية في مونديال العالم للكرة المصغرة.

ومن المنتظر أن يبدأ المسعكر التدريبي الثالث في مدينة مصراته غدا، بعد أن أنهى المنتخب تجمعه الثاني في مدينة طرابلس منذ يومين بعدما تواصل لمدة عشرة أيام 

يذكر أن المنتخب الليبي سيلعب في كأس العالم لكرة القدم المصغرة بأستراليا في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات انجلترا والسعودية والمجر.

وكان الجهاز الفني للمنتخب قد أعلن التشكيلة التي ستخوض البطولة، والتي ضمت كل من: رمضان المجدوب، محمد المقري، محمد قشوط، عمر القليب، الهادي القزيري، حسام التومي، محمد خميس، فاضل زكي سليك، حامد الحمروني، محمد إبراهيم اندير، يوسف بن سعود، علي الشوشان، محمد إبراهيم سعد، ومحمد أبوعين.

ومن المقرر أن تقام فعاليات النسخة الرابعة من المونديال بمدينة بيرت بأستراليا خلال الفترة من 1 إلى 11 أكتوبر المقبل، من العام الجاري 2019 م بمشاركة 31 منتخبًا عالميًا.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني شارك في مونديال العالم لكرة القدم المصغرة في نسخته الثالثة، رفقة منتخبات تونس والسنغال وكوت ديفوار من القارة الأفريقية، حيث تُعد هذه هي ثاني مشاركة للمنتخب الوطني في منافسات كأس العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى