الرياضة الليبية

غداً موعد انطلاق معسكر فرسان المتوسط.. وبداية الأسبوع الجاري يلتحق “المحترفين”

كنا قد أشرنا في خبر سابق، أن مدرب منتخبنا الوطني المونتينيغري زوران فيلبوفيتش أعلن عن قائمة لاعبي منتخبنا الوطني، الذي سيدخل في معسكر إعدادي بمدينة بنغازي، وذلك استعدادًا لمباراتي تونس وتنزانيا ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021.

وعرفت القائمة دعوة 31 لاعباً ما بين لاعبين محليين ومحترفين، ومن المنتظر أن يجتمع جميع اللاعبين والجهاز الفني يوم غد الاثنين بمدينة بنغازي؛ للانطلاق في التحضير لمواجهتي تونس يوم 25 مارس وتنزانيا يوم 28 من نفس الشهر.

هذا وسيكون توافد لاعبي فرسان المتوسط بالنسبة للمحترفين، بداية من الأسبوع الجاري، فيما سينضم الثنائي مؤيد اللافي نجم الوداد البيضاوي المغربي وسند الورفلي نجم الرجاء البيضاوي المغربي خلال الأسبوع المقبل، مباشرة إثر نهاية مباراة ديربي الدار البيضاء الأحد المقبل، أي قبل أسبوع من مواجهة فرسان المتوسط لنسور قرطاج.

وفي عودة لقائمة منتخبنا فقد تم دعوة أربع حراس مرمى، هم “أحمد عزاقة حارس مرمى نادي المدينة، ورضوان توفيق حارس الأخضر، ومحمد نشنوش حارس مرمى الأهلي طرابلس، ومعاذ اللافي حارس مرمى الاتحاد”.

وفي خط الدفاع شهدت القائمة وجود ربيع اللافي من الأهلي طرابلس وإسماعيل الحاسي لاعب الهلال، وصلاح فكرون من النصر ومنصور رزق لاعب الأهلي طرابلس، وجمعة أبورقيقية من نادي أبوسليم وصدام الورفلي لاعب النصر، بالإضافة إلى المحترفين سند الورفلي لاعب الرجاء المغربي والمعتصم صبو لاعب الاتحاد المنستري التونسي، وأحمد المقصي من الملعب التونسي ومحمد الترهوني من سموحة المصري.

وشهد خط الوسط وجود محمد التهامي لاعب المدينة وربيع الشادي لاعب الاتحاد وفيصل البدري لاعب الهلال، وعبدالله بلعم لاعب الأهلي طرابلس والشامخ العبيدي لاعب الأهلي بنغازي، بالإضافة إلى المحترف المعتصم المصراتي نجم سبورتينغ براغا البرتغالي.

وفي الهجوم تواجد كلّ من سالم عبلو لاعب المدينة وأحمد كراوع لاعب الأهلي طرابلس، وزملائه في الأهلي طرابلس خالد مجدي ومعتز المهدي ومن الأهلي بنغازي إبراهيم بودبوس وأحمد القديري من الاتحاد المصراتي ومعاذ عيسى من الاتحاد، بالإضافة إلى المحترفين أنيس السلتو من الفتح الرباطي المغربي وحمدو الهوني من الترجي التونسي ومحمد صولة من الصفاقسي التونسي ومؤيد اللافي من الوداد المغربي.

وستعرف هذه القائمة اختيار 23 لاعبا فقط قبل خوض مباراتي تونس وتنزانيا الحاسمتين ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى