1_18

غدًا.. الأهلي بنغازي يواجه بيراميدز المصري وديًا استعدادا للترجي التونسي بدوري الأبطال

أعلن الطاقم الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنغازي بقيادة المدرب الصربي ديجان أرسوف، عن خوض مباراة ودية أمام نظيره فريق بيراميدز المصري، في إطار استعدادات الجزارة لمواجهة فريق الترجي التونسي بدور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكشفت صفحة الأهلي بنغازي على موقع “فيس بوك” عن تفاصيل المباراة الودية الرابعة بين الجزارة وبيراميدز المصري، حيث ستقام المباراة على تمام الساعة 5 مساء غدا الخميس الموافق 3 ديسمبر 2020، على ملعب الدفاع الجوي بالعاصمة المصرية القاهرة. يشار إلى أن بيراميدز هو المنافس المرتقب لفريق الاتحاد في دور الـ32 بالكونفيدرالية.

 

ويواصل فريق الأهلي بنغازي تحضيراته بمعسكره المغلق بالقاهرة للمرحلة المقبلة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك عقب تجاوزه الدور التمهيدي بعد انسحاب فريق ميكيلي الإثيوبي وتأهل الجزارة رسميا إلى دور الـ32 من البطولة لمواجهة نظيره فريق الترجي التونسي الذي يضم بين صفوفه لاعبنا الدولي الليبي حمدو الهوني.

وكان فريق الجزارة قد فقد نتيجة مباراته الودية أمام نظيره فريق غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، والتي أقيمت بينهما أمس الثلاثاء، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي بدوري الأبطال .