الرياضة الليبية

غدًا | الأهلي طرابلس يستضيف باميندا الكاميروني استعدادًا للكونفيدرالية

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي طرابلس، نظيره باميندا الكاميروني، في تمام الثالثة والنصف مساء غد الأربعاء، بملعب طرابلس الدولي.

ويلتقي الزعيم مع نظيره الكاميروني، في مباراتين وديتين، تحدد لهما، يومي  18 و21 نوفمبر الجاري، وذلك في إطار استعدادات الأهلي طرابلس، للمشاركة في الكونفيدرالية الأفريقية للموسم 2020 / 2021.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي باميندا الكاميروني، أمس الإثنين، إلى العاصمة طرابلس، صحبة ساسي بوعون، رئيس مجلس إدارة الزعيم، الذي حرص على مرافقة بعثة الفريق الكاميروني بقيادة رئيس النادي باسكال ابوندي، في الرحلة التي انطلقت من اسطنبول إلى طرابلس.

وتعمل إدارة الأهلي طرابلس، على تجهيز الفريق للمشاركة في الكونفيدرالية وسعيا لتحقيق نتائج إيجابية تليق باسم وتاريخ الزعيم، علما بأن الأخير سيلعب في دور الـ32 من البطولة، مع الفائز من الفريق التونسي ونظيره الأثيوبي في الدور التمهيدي من الكونفيدرالية.

وأبرم الأهلي طرابلس، العديد من الصفقات المميزة في فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم الصفوف، ومن أبرزها خالد مجدي ومعتز المهدي وربيع اللافي قادمين من نادي النصر، ومنصور رزق من الأخضر، وعلي العبيد من الاتحاد المصراتي، وعبدالرحمن أبوسنينة من السويحلي، كما جددت عقود عدد من نجوم الفريق وفي مقدمتهم محمد نشنوش ومحمد الغنود وأسامة اشطيبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى