الرياضة الليبية

غدًا.. الهلال يستهل مشواره بالبطولة العربية للكرة الطائرة بمواجهة الشباب الإماراتي

تنطلق غدًا الأربعاء، منافسات البطولة العربية للكرة الطائرة، التي تستضيفها مصر في الفترة من 19 وحتى 27 فبراير الجاري، بمشاركة 18 فريقًا بينهم الهلال وأساريا من ليبيا.

ويستهل الهلال مشواره بالبطولة بمواجهة نظيره الشباب الإماراتي، ضمن منافسات المجموعة الثانية، غدًا الأربعاء، على تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت طرابلس، بصالة المقاولون العرب.

ويقع النادي الليبي بالمجموعة الثانية التي تضم بجانبه أندية، جباليا الفلسطيني، الأهلي البحريني، العربي القطري، وشباب الأهلي الإماراتي.

بينما تشهد منافسات نفس المجموعة مواجهة الأهلي البحريني ونظيره العربي القطري، في الرابعة مساءً بتوقيت طرابلس، بصالة المقاولين.

وتشهد  منافسات الجولة الاولى إقامة 4 مواجهات أخرى تجمع كلا من: البيشمركة العراقي وسنجل الفلسطيني، في السادسة مساءً، ضمن منافسات المجموعة الرابعة، وغاز الجنوب العراقي والسلام العماني، في الثانية مساءً، ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

ويلتقي السيب العماني مع نظيره الأهلي المصري، في الرابعة مساءً، ضمن منافسات المجموعة الأولى، بينما تختتم منافسات الجولة بمواجهة الزمالك المصري ووادي موسى الأردني، في الثامنة مساءً، ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى