الرياضة الليبية

غدًا.. انطلاق منافسات بطولة كأس العرب للشباب في السعودية ومنتخبنا يخلد للراحة في الجولة الأولى

تنطلق مساء يوم  غد الأربعاء منافسات النسخة الثامنة لبطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب  تحت 20 سنة التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم ويستضيفها الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال الفترة من 20 يوليو الجارى  وحتى 6 أغسطس المقبل في مدينة أبها ومحافظة خميس شميط.
وتعد هذه البطولة هي الثانية للاتحاد العربي لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الحالي  2022-2023 بعدما أن اقيمت  مؤخرًا بطولة كأس العرب لكرة القدم  للصالات في نسختها السادسة في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية.
وتشارك  في منافسات  بطولة كأس العرب للشباب 2022 منتخبات السعودية والمغرب ومصر وتونس والجزائر والإمارات والعراق وعمان والبحرين والأردن ولبنان وفلسطين وموريتانيا وليبيا والسودان واليمن وجيبوتي والصومال.
وتقام مباراة افتتاح البطولة  بين منتخبي السعودية وموريتانيا على ملعب مدينة الأمير سلطان ضمن مباريات  المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبهما منتخب العراق الذي سيفتتح مشواره في البطولة من الجولة الثانية.
ويلتقي منتخب الإمارات مع منتخب الأردن على ملعب نادي ضمك، في المجموعة الثانية التي تضم الى جانبهما منتخب اليمن الذي يغيب عن الجولة الافتتاحية وسيستهل منتخبنا الوطنى للشباب مبارياته ضمن المجموعة الثالثة بمواجهة منتخب لبنان يوم 24 من الشهر الجاري ثم سيلتقي منتخب الجزائر يوم 27 من الشهر الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى