الرياضة الليبية

غدًا.. بدء معسكر المنتخب الأولمبي استعدادا لمواجهة نيجيريا

حدد الاتحاد الليبي لكرة القدم موعد بدء معسكر المنتخب الأولمبي لكرة القدم في إطار الاستعداد للمواجهة المهمة والمرتقبة أمام نظيره النيجيري، ضمن الدور التمهيدي للتصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، حيث ستقام مباراة الذهاب بتونس فيما تقام مباراة الإياب بنيجيريا خلال الفترة من 18 إلى 26 من شهر مارس المقبل.

وأوضح الاتحاد في خطاب موجه إلى الاتحادات الفرعية لمخاطبة الأندية، أن معسكر المنتخب الأولمبي والمقرر إقامته بتونس سيكون خلال الفترة من الـ 14 من الشهر الجاري وحتى الـ 23 من الشهر نفسه.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة المدرب الوطني رضا عطية قد أعلن عن القائمة النهائية للمنتخب والمقرر انتظامها في معسكر الإعداد الخارجي، والتي مت كل من:
وضمت القائمة النهائية 25 لاعبا وهم: إسلام يحيى، رضوان عبد الحميد، مراد الوحيشي، صلاح فكرون، طاهر عامر، أيوب المبروك، محمد لاجنف، معاذ العمامي، أحمد العبار، سند الشوشان، عادل الزوي، محمد التاغوري، أسامة البدوي، عياد الله عبد الرحمن، سفيان رجب، محمد التاورغي، طه الشريف، محمد الغنيمي، علاء القجدار، بالقاسم الحاج، محمد جدور، خميس أبو القاسم، معاذ عيسى، أيمن أحريبش، ومؤيد الرياني.

ومن المنتظر أن يسافر منتخبنا الأولمبي خلال الأيام المقبلة إلى تونس لمواصلة برنامج تحضيراته وخوض سلسلة من المباريات الودية التجريبية هناك.

وكان الجهاز الفني قد ضم الجهاز قائمة مبدأية تضم 45 لاعبا لخوض فترة الاستعدادات، قبل أن يقوم الجهاز الفني باختيار القائمة النهائية لمباراة نيجيريا المرتقبة في شهر مارس المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى