الرياضة الليبية

غدًا.. مباراة تكريمية للمدرب الوطني فرحات سالم بين قدامى المدينة والمنتخب

يحتضن ملعب نادي المدينة بطرابلس، غدًا السبت، المباراة التكريمية للمدرب الوطني فرحات سالم، والتي ستجمع بين قدامى نادي المدينة وقدامى المنتخب، على تمام الساعة الخامسة مساء.

ووجهت إدارة نادي المدينة، الدعوة لجميع قدامى اللاعبين بالنادي، الذين عاصروا المدرب فرحات سالم وبالأخص جيل 82، الذي حصد بهم بطولة موسم 82 /83.

وكان نادي المدينة، أعلن تنظيمه لقاءً رياضيًا على أرضية ملعب النادي، لتكريم شيخ المدربين، الخبير في الاتحادين الأفريقي والدولي، المدرب الوطني فرحات سالم، يوم السبت الموافق 17 أكتوبر الجاري.

 

فرحات سالم

 

الجدير بالذكر أن فرحات سالم، تلقى عدة دورات تدريبية في دول متقدمة، وكان مترجماً لزملائه لإتقانه اللغة الإنجليزية، وقد درب الفئات الصغرى ونجح في مهامه وقاد فريق المدينة للفوز ببطولة الدوري عام  1983 على حساب فريق الأهلي طرابلس، وقد درب في مسيرته فرق الجزيرة والمدينة والأهلي بطرابلس والمحلة والظهرة والاتحاد والوفاق.

يشار إلى أن فرحات سالم قد عمل مع محمد الخمسي، سوياً كمساعدين للمدرب الإنجليزي رون براولي في أواخر السبعينيات، ثم عمل فرحات مساعدًا للخمسي في تدريب المنتخب عدة مرات، منها عام 1980، وفي دورة الألعاب المتوسطية عام 1997، وفي تصفيات كأس أفريقيا عام 2000.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى