الرياضة الليبية

غدًا | منتخبنا لكرة اليد يطير إلى تونس لخوض معسكره الثالث استعداداً لأمم أفريقيا

تطير بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد، غداً الأحد، إلى العاصمة التونسية من أجل خوض المسعكر الثالث والمقرر إقامته بمدينة نابل التونسية في إطار الاستعدادات لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد 2020 والمقررة في تونس، والمؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستقام بمصر خلال العام 2021.

ومن المقرر أن يبدأ المعسكر، غداً الأحد ويستمر حتى يوم 14 من ديسمبر المقبل، حيث ستكون بداية المعسكر بحضور اللاعبين المحليين ومن ثم يلتحق بهم اللاعبون المحترفون يوم 7 ديسمبر 2019.

وفيما يلي قائمة اللاعبين الذين تم استدعاؤهم لخوض المعسكر:

– اللاعبون المحليون :

عصام الشفطي – وسام الزاوي – ربيع محسن – محمد سعيد – أنور بن عيسى – وسيم الطويني – عبدالمجيد الكبير – خيرالدين زايد – ابراهيم المقرحي – عبدالله افتيتة – أيوب النائل – قيس عنانة .

-اللاعبون المحترفون :
محمد العربي – رجب الشوشان – عزالدين عمورة – مفتاح الزابطي – ربيع الحر – معز الشطي – مروان الفزاني – أسامة البدري – اسكندر سليم.

ومن المنتظر أن يتخلل المعسكر الأول عدد من المباريات الودية مع عدد من الأندية التونسية معظمها من أندية الدوري الممتاز، في حين يخوض منتخبنا في المعسكر الثاني مباريات ودية مع منتخبي الكونغو والمغرب وأندية من الدوري التونسي الممتاز من أبرزها الترجي والنجم الساحلي.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى