الرياضة العالمية

غريليش يكشف أنه كان على وشك الانضمام لمانشستر يونايتد

كشف جاك غريليش، لاعب وسط مانشستر سيتي، أنه اقترب كثيرًا من الانضمام إلى الغريم مانشستر يونايتد، قبل الانتقال إلى استاد الاتحاد خلال الصيف.

أصبح اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، أول لاعب بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني في تاريخ كرة القدم الإنجليزية عندما وقع مع فريق السيتيزن من نادي الطفولة أستون فيلا في أغسطس.

من المفهوم أن غريليش كان مستهدفًا من جانب أولي جونار سولشاير في صيف عام 2020، لكنه استمر في التوقيع على صفقة جديدة مدتها خمس سنوات في فيلا بارك في ذلك الصيف، والتي تضمنت شرط السماح برحيله مقابل 100 مليون جنيه إسترليني تم تفعيله من قبل فريق بيب غوارديولا بعد عام.

صرح صانع الألعاب ، الذي سجل هدفين وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في 16 مباراة لمان سيتي ، منذ ذلك الحين أن الانتقال إلى أولد ترافورد لم يكن بعيدًا جدًا.

وقال اللاعب الإنجليزي الدولي لصحيفة “ديلي تلغراف”: “كنت قريبًا جدًا من الذهاب (إلى مان يونايتد) ، لكن لم يحدث شيء في النهاية”.

وأضاف: “[أستون فيلا] لعب مع يونايتد في مباراة تحضيرية للموسم يوم السبت ولم يكن من المفترض أن ألعب في مباراة بالكأس في بيرتون.

وأردف: “ولكن بعد مباراة يونايتد ، قلت لكريستيان بورسلو [الرئيس التنفيذي لأستون فيلا] ووكيل أعمالي” إذا لم أغادر ، فسأوقّع عقدي الجديد “.

وتابع: “دخلت بعد ذلك ووقعت الصفقة ، ولعبت في وقت لاحق من ذلك اليوم. اتفقنا جميعًا على البند، وإذا حقق أي فريق ذلك، فسيكون هذا فوزًا للجميع لأنه يعني أنني خضت موسمًا رائعًا و حصل فيلا على 100 مليون جنيه إسترليني “.

ودخل غريليش كبديل في الشوط الثاني أمام فريقه السابق مساء الأربعاء، حيث حقق مان سيتي الفوز 2-1 ليواكب تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى