الرياضة العالمية

غوارديولا يكشف سبب تمديد عقده مع مانشستر سيتي ويعلّق على مواجهة إيفرتون

تحدث الإسباني بيب غوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي، عن مباراة فريقه أمام نظيره إيفرتون، غداً السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد غوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “كانت المباراتان الأخيرتان أمام ليفربول وليدز قويتين للغاية، وتعاملنا معهما بشكل جيد حقاً، لا أعرف ما الذي سيفعله إيفرتون، في بعض الأحيان يضغطون بقوة، ويجب أن نسيطر على هجماتهم المرتدة”.

وعن تمديد عقده مع السيتي، قال: “قمت بتجديد عقدي مع السيتي، لأنه لدي شعور بأننا قادرون على اللعب بشكل جيد حقاً ضد أصعب الفرق”.

وعن وفاة بيليه قال غوارديولا: “نيابة عن مانشستر سيتي، أقدم التعازي لأسرته، كرة القدم هي كرة القدم بفضل هذه الأنواع من الناس، كان رقم 10 مجرد رقم، بعده أصبح شيئًا مميزًا، يريد كل لاعب ارتداء رقم 10، ما فعله من أجل كرة القدم موجود وسيظل”.

وعن هالاند قال: “إذا حطم الأرقام القياسية فإنه يسجل الأهداف ويساعدنا على الفوز بالمباريات، الفريق يستفيد، لدينا فائدة من هذا، منذ اليوم الأول نحن سعداء، ليس فقط مساهمة الأهداف، ولكن أشياء كثيرة، آمل أن يستمر في التحسن، لأنني أشعر أنه قادر على القيام بعمل أفضل كلاعب كرة قدم، لا يزال صغيراً”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى