الرياضة العالمية

“غوارديولا” ينتقد التحكيم بعد تعادل مانشستر سيتي أمام ليفربول بالدوري الإنجليزي

تحدث بيب غوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي، عن التعادل أمام ليفربول بالمباراة التي جرت بينهما ضمن مواجهات الجولة السابعة بالدوري الإنجليزي.

وكان التعادل الإيجابي قد حسم مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي بهدفين لكل منهما، والتي جرت على ملعب الإنفيلد بالجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وأكد غوارديولا خلال تصريحاته لشبكة “BBC” البريطانية: “أهنئ ليفربول ولاعبيهم، الفريقان كانا يقاتلان خلال السنوات الأخيرة للتتويج بالدوري الإنجليزي، بشكل عام أنا راضٍ عن هذه الجولة”.

وكان غوارديولا قد حصل على البطاقة الصفراء في الشوط الثاني من المباراة بعد اعتراضه على عدم طرد ميلنر، حيث كان اللاعب لديه بطاقة صفراء، ولم يطرده الحكم بعد تدخله العنيف على برناردو سيلفا.

وعلّق بيب على ذلك قائلًا: “هذه الموقعة كانت تستحق بطاقة صفراء ثانية، لقد شاهدنا أمورًا مثل هذه في السابق، ولكن هناك بعض الأحداث تحتاج لتدخل تقنية الـVAR، الأمر واضح ولا يُصدق”.

وعن الإنقاذ الرائع لرودري باللحظات الأخيرة والتي أنقذ فيها الفريق من الخسارة وإخراج الكرة من الشباك: “هذا دور رودري، هو ملتزم ويعيش كل مباراة من الدقيقة الأولى حتى النهاية”.

بهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده من النقاط إلى 15 محتلًا المركز الثاني، بفارق نقطة عن مانشستر سيتي (حامل اللقب)، الذي يحتل المركز الثالث برصيد 14.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى