الرياضة العالمية

غياب “جريزمان” يُثير التكهنات حول مستقبله مع برشلونة

فرض “أنطوان جريزمان” نفسه هذا الموسم على برشلونة وأصبح جزءًا لا يتجزأ من الفريق تحت قيادة رونالد كومان، إلا أن الأمور يبدو وأنها في طريقها للتغير.

يأتي ذلك بعدما غاب اللاعب الفرنسي عن تشكيلة الفريق الأساسية في آخر مباراتين متتاليتين للفريق وكان على مقاعد البدلاء.

فعلى الرغم من أن “كومان كلن” يعتمد على اللاعب بقوة في المباريات إلا أن الجميع تفاجأ بخروجه من القوام الأساسي منذ التعادل المخيب للآمال 1-1 مع قادش.

غاب “جريزمان” عن تشكيل الفريق ضد “إلتشي” يوم الأربعاء الماضي، إلا أن المدرب برر ذلك بمنحه قسطًا من الراحة وهو قد يكون أمرًا معقولًا خاصة في ظل المباريات التي لعبها قبلها بشكل متواصل.

ولكن الأمر الذي أثار علامات الاستفهام والشك هو عدم الاعتماد عليه أيضًا في مباراة الفريق ضد إشبيلية، كما أنه لم يشارك فيها حتى كبديل على الرغم من أهميتها خاصة أنها كفيلة لحسم موقف الفريق من التنافس على اللقب.

ومن جانبه كشف المدرب الهولندي سبب عدم الدفع بجريزمان، حيث أكد أن الأمر تكتيكي وفقًا لطريقة لعب الفريق ومنافيه وأنه أمر لا يدعو للقلق.

على الرغم من غيابه عن المباراة حرص اللاعب على التعبير عن سعادته بالفوز من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي على تويتر.

وأشارت التقارير إلى أنه قد يكون استبعاد اللاعب من الفريق ثمن مستوياته المتراجعة في مباراة باريس سان جيرمان وقادش، بعد أن كان أحد أفضل لاعبي برشلونة في شهر يناير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى