الرياضة العالمية

فابريجاس نصح برشلونة بخطف هذا اللاعب قبل ريال مدريد

غالبًا ما يُساء فهم الوقت الذي أمضاه سيسك فابريجاس في برشلونة على أنه شخص قضى معظم وقته على مقاعد البدلاء بينما سيطر تشافي وأندريس إنييستا على خط الوسط.

لم يكن هذا هو الحال بالتأكيد لأنه شارك في 151 مباراة، حيث ساهم فيما يقرب من 100 هدف ما بين تسجيل وصناعة.

منذ ذلك الحين، حافظ على علاقة جيدة مع النادي والعديد من اللاعبين القدامى، وخاصة ليونيل ميسي.

وفي الواقع، يدعي أنه أوصى برشلونة بالتعاقد مع لاعب مهم تألق بقوة في الموسم الماضي.

قال سيسك فابريجاس، وفقًا لما نقلته صحيفة “سبورت”: “أعرف تشواميني جيدًا، ولقد تحدثت مع أشخاص من برشلونة للتوصية بتوقيعه، لكنهم لم يتمكنوا من توقيعه اقتصاديًا، ثم أخبرت فريقًا سابقًا آخر عنه، لكنه انتهى به الأمر بالتوقيع مع ‘فريق العدو”.

فريق العدو المعني هو بالطبع ريال مدريد، وأكمل تشواميني انتقاله إلى سانتياغو برنابيو هذا الصيف مقابل ما يقرب من 100 مليون يورو بعد ارتباطه بالعديد من الأندية الكبرى في جميع أنحاء أوروبا.

يمكننا أن نفترض أن الفريق السابق الآخر الذي يتحدث عنه فابريجاس هو تشيلسي، حيث لم تنته علاقته مع أرسنال بشكل جيد حيث أجبرهم على بيعه إلى برشلونة، ثم انتهى به الأمر للانضمام إلى منافسيهم في عام 2013.

بطبيعة الحال، تم استجواب فابريجاس حول الشائعات الأخيرة المنتشرة حول احتمال عودة ليونيل ميسي إلى برشلونة، ومع ذلك، لم يكشف عن أي معلومات من الداخل، وتحدث بموضوعية.

قال اللاعب: “بصفتي مشجعًا لبرشلونة، أريد أن يعود ليو، وأنا أحب أن أرى ذلك والنادي والجماهير يحلمون بذلك”.

انضم فابريجاس مؤخرًا إلى “كوكو” في انتقال مجاني بعد ثلاث سنوات في موناكو، ومن المتوقع أن يخوض أول مباراة له ضد سبيزيا في 6 أغسطس في كأس إيطاليا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى