الرياضة العالمية

فابيان رويز على أعتاب الدوري الإنجليزي من بوابة أرسنال أو مانشستر يونايتد

أفادت تقارير أن أرسنال ومانشستر يونايتد مهتمان بالتعاقد مع فابيان رويز لاعب خط وسط نابولي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

كان اللاعب، البالغ من العمر 26 عامًا، مرة أخرى لاعبًا رئيسيًا لناديه الإيطالي خلال موسم 2021-22، حيث شارك في 38 مباراة في جميع المسابقات، وساهم بسبعة أهداف وخمس تمريرات حاسمة في هذه الفترة.

كانت هناك مجموعة من التكهنات حول مستقبل اللاعب الإسباني الدولي على مدى العامين الماضيين، حيث قيل إن كلاً من ريال مدريد وبرشلونة من المعجبين على المدى الطويل.

لم يتبق أمام رويز سوى ما يزيد قليلاً عن 12 شهرًا على انتهاء عقده في نابولي، مما قد يؤدي إلى انتقاله إلى الأندية خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وفقًا للصحفي أكرم كونور، يرغب كل من أرسنال ومان يونايتد في ضمه إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في السوق المقبلة.

زعم تقرير حديث أن نابولي يقدّر قيمة رويز في المنطقة بـ 80 مليون يورو (68 مليون جنيه إسترليني) على الرغم من وضع عقده.

انتقل الإسباني إلى ناديه الإيطالي من ريال بيتيس في 2018، وخاض 166 مباراة مع البلوز في جميع المسابقات، حيث ساهم بـ 22 هدفًا و15 تمريرة حاسمة.

خلال موسم 2021-22، سجل سبعة أهداف وقدم أربع تمريرات حاسمة في 32 مباراة بالدوري الإيطالي، بالإضافة إلى مشاركته في خمس مناسبات في الدوري الأوروبي.

يحتاج مان يونايتد للتعاقد مع لاعب وسط جديد على الأقل هذا الصيف، حيث يستعد كل من نيمانيا ماتيتش وبول بوجبا لمغادرة النادي في انتقالات مجانية في نهاية يونيو.

يُعتقد أن فرينكي دي يونج لاعب برشلونة هو هدف رئيسي للنادي، لكن الهولندي الدولي أشار إلى رغبته في البقاء مع فريقه الكتالوني.

وقع أرسنال مؤخرًا مع محمد النني على عقد جديد، لكن الجانرز كان يفتقر إلى الخيارات في منتصف خط الوسط الموسم الماضي، مما قد يؤدي إلى تعزيز فريقهم في تلك المنطقة هذا الصيف.

يخطط أرسنال أيضًا لجلب مهاجم جديد واحد على الأقل إلى النادي، ويبقى أن نرى مقدار الأموال التي يتعين على ميكيل أرتيتا إنفاقها، مع خسارة الفريق مقعده في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى