الرياضة العالمية

فابيو كابيلو يكشف سبب ضعف فريق يوفنتوس الحالي عن المواسم الماضية

ادعى فابيو كابيلو، نجم الكرة الإيطالية السابق، أن فريق يوفنتوس بقيادة أندريا بيرلو “أضعف” من فريق ماوريتسيو ساري وماكس أليجري.

يكافح البيانكونيري للحفاظ على لقب الدوري المحلي، في الوقت الحالي، بعد بداية ضعيفة للموسم، وقد تراجع بمقدار عشر نقاط خلف إنتر، في الوقت الحالي.

بعد أن لعب مباراة أقل؛ فإن السباق على اللقب لم ينته بعد، لكن كابيلو؛ يعتقد أن هذا الفريق أضعف مما كان عليه في السنوات السابقة.

أجاب كابيلو عندما طُلب منه مقارنة هذا الفريق مع مواسم اليوفي السابقة قائلًا: “أعتقد أنه أضعف؛ لأنه يتمتع بجودة أقل في وسط الملعب، ولديه شيء أقل في هذا القسم، وأنا أشير إلى المركزين بنتانكور ورابيو”.

وأضاف: “من بين اللاعبين الحاليين، الشخص الذي صنع الفارق هو كييزا، الذي واجه بعض الصعوبة في الاستقرار في الشهر الأول ونصف إلى شهرين، لفهم المكان الذي كان يلعب فيه، لكنه أظهر نفسه بعد ذلك؛ لأنه يمتلك جودة ممتازة”.

وتابع: “كييزا ورونالدو؛ يصنعان الفارق، والآخرون لم يروا بعضهم البعض، حتى الآن، والشخص الوحيد الذي يلعب الكرة عموديًا مفقودٌ، وهو ديبالا”.

وأتم: “أظهر خط الوسط لمحات عما يريده بيرلو منهم، لكن التغييرات المستمرة في الأفراد بسبب اللياقة والإصابة وفيروس “كورونا”، بالتأكيد< لم تساعده في التعامل مع جدول اللعب المزدحم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى