فالفيردي يؤكد ولاءه لريال مدريد ويرفض اللعب لبرشلونة

كشف لاعب خط وسط ريال مدريد فيدي فالفيردي أنه، يحترم فريقه الحالي، وأنه لن يلعب لبرشلونة أبدًا.

الأوروغواي؛ كان يتحدث مع كادينا سير في تصريحات نقلتها ماركا قبل مباراة الكلاسيكو المقرر لها يوم الأحد المقبل.

انضم فالفيردي إلى مدريد في عام 2016 من بينارول قبل أن يبلغ 18 عامًا، ومن المقرر أن تستمر صفقته الحالية في سانتياغو برنابيو حتى عام 2027، وكشف عن العمل الجاد الذي يدعم نجاحه في العاصمة الإسبانية وحبه للوس بلانكوس.

قال اللاعب: “أحاول العمل على أكمل وجه كل يوم، ولقد تحسنت كثيرًا منذ وصولي إلى مدريد وقد نضجت، ليس فقط كلاعب ولكن أيضًا كشخص في العديد من الأشياء التي لم أرها على أرض الملعب؛ الراحة والتدريبات والعمل النفسي. هناك العديد من الأشياء التي ساعدتني على التطور كلاعب كرة قدم”.

وأضاف: “ريال مدريد خاص، يغير الحياة، ومنذ وصولي إلى هنا عرفت أنني أرتدي قميص أفضل ناد في العالم، إنها الكثير من الضغط والمسؤولية لكني استمتعت بها. احتراما لريال مدريد، والقيم التي غرسوها فيّ، تجبرني ألا ألعب لبرشلونة”.

لعب فالفيردي ، الذي خاض بالفعل 37 مباراة دولية مع منتخب أوروجواي، حتى الآن 134 مباراة مع ريال مدريد، حيث ساهم بستة أهداف وسبع تمريرات حاسمة للنادي، وكان عليه أن يعمل بجد لحجز مقعد أساسي في خط وسط فريق كارلو أنشيلوتي، وهذا الموسم تمكن من المشاركة خلال 32 مباراة في جميع المسابقات، وساهم بهدف وتمريرة حاسمة.

ويتصدر ريال مدريد حاليا الدوري الإسباني بفارق عشر نقاط عن اشبيلية صاحب المركز الثاني، وسيواجه غريمه القديم برشلونة في الكلاسيكو مساء الأحد على ملعب سانتياغو برنابيو وسيَتعرفون على من سيواجهون في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا غدًا.