الرياضة العالمية

فاندايك: “كان من الجيد الحصول على الشباك النظيفة مرة أخرى”

تحدث الهولندي فيرجيل فاندايك مدافع نادي ليفربول الإنجليزي إلى وسائل الإعلام، عقب الانتصار على بيرنلي بثنائية دون رد.

وقال فاندايك حتى انطلاق المباراة في توقيت مُبكّر: “رؤية جميع المشجعين يعودون هو نشوة كبيرة، كلنا نستمتع به، إنه شيء نأمل أن يكون طبيعياً مرة أخرى، لأننا بحاجة إلى المشجعين نحن بحاجة إلى أجواء من المشجعين، أنا سعيد بعودة الجميع”.

وأضاف فاندايك: “كان من الجيد الحصول على الشباك النظيفة مرة أخرى، وشيء للبناء عليه أشياء جيدة، هناك بعض الأشياء التي يجب أن تكون أفضل ولكن الفوز هنا اليوم مع عودة المشجعين أمر رائع”.

وأردف فاندايك: “كنا نعلم أن الأمر سيكون صعباً للغاية، لقد كان الأمر صعباً دائماً ضد هؤلاء اللاعبين، إنهم يلعبون بطريقة معينة ويجعلون الأمر صعباً جداً بالنسبة لنا، وقد فعلوا ذلك مرة أخرى الكثير من المعارك البدنية وهو تحدٍ مختلف تماماً عن الأسبوع الماضي”.

وأكمل: “فاندايك نحن نعرف الأشياء التي يمكننا أن نكمل بها بعضنا البعض، إنها دائما صعبة ضد أي خصم في الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم لم يكن شيئاً مختلفاً لذلك سنبني على ذلك ونكسب الثقة ونواصل العمل الجاد والتقدم معا”.

وختم فاندايك: “جميع المدافعين في الوقت الحالي سواء كان جو جوميز أو كوناتي كلنا نفهم بعضنا البعض بشكل جيد، هذا مهم جدا على أرض الملعب، اليوم هو نفسه جويل لعبنا معا لفترة من الوقت الآن نحن نعرف صفاتنا”.

جدير بالذكر أن فاندايك ساهم بشكل كبير في فوز ليفربول على بيرنلي، وخروج الفريق بشباك نظيفة للمباراة الثانية على التوالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى