أهم الأخبارالرياضة الليبية

فتحي الجبال: نلعب من أجل الفوز على كمكم وسعيد بعودة الجماهير وهدفنا إسعادهم

تحدث التونسي فتحي الجبال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي طرابلس عن استعدادات فريقه لمباراته اليوم في إياب دور الـ64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام نظيره كمكم بطل زنجبار.
أكد الجبال في تصريحات مصورة نشرتها الصفحة الرسمية للنادي أن مباراة اليوم أمام كمكم في غاية الأهمية وأن الفريق فاز في مباراة الذهاب التي هي بمثابة الشوط الأول ويحتاج لتقديم مستوى قوي وجيد في الإياب “الشوط الثاني”.
أضاف المدرب التونسي أن مباراة اليوم تحتاج إلى تركيز عالٍ وانضباط من اللاعبين وهذا ما استشعره من لاعبي الزعيم خلال الفترة الماضية  حيث لاحظ أنهم يشعرون بمدى أهمية المباراة والمسؤولية على الرغم من صفات اللاعب العربي أنه في حال الفوز في مباراة الذهاب يستسهل مباراة الإياب وأحيانًا يكلفه ذلك الكثير وتلحق به الخسارة.
أعرب الجبال عن سعادته بمستوى اللاعبين في الفترة الأخيرة ومحاولة تطوير أنفسهم ورفع المعدل الفني والبدني.
شدد المدرب على أن الفريق يسعى للتأهل وإسعاد الجماهير وتقديم مباراة جيدة تليق باسمه وتاريخه.
وطمأن الجبال الجماهير على حالة اللاعبين، مؤكدًا أن الغيابات للإصابة لن تؤثر على الفريق خاصة وأن مستوى كل اللاعبين متقارب بالإضافة إلى أنها إصابات خفيفة وأن اللاعبين سيتواجدون مع الفريق في بداية أكتوبر بشكل طبيعي استعدادًا لانطلاق مسابقة الدوري والكأس.
وحذر المدرب لاعبي الأهلي طرابلس من استفاقة فريق كمكم، مؤكدًا أن لديه طموحًا للتأهل والثأر لنفسه، وسيلعب مباراة اليوم من أجل الفوز.
وأتم المدرب تصريحاته معبرًا عن سعادته بخوض اللقاء في حضور الجماهير حيث يعتبرهم اللاعب رقم واحد في الفريق وأن فريقه حرم منهم في الموسم الماضي ويتمنى أن يسعدهم في هذا الموسم ومواصلة المشوار الأفريقي.
يذكر أن الأهلي طرابلس كان قد حقق الفوز على كمكم بطل زنجبار في مباراة الذهاب بهدفين دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى