الرياضة الليبية

فتحي الجبال يسعى لإثبات ذاته مع الأهلي طرابلس أمام بيراميدز في الكونفدرالية

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي طرابلس مباراة مهمة للغاية أمام نظيره بيراميدز المصري في بطولة الكونفدرالية.

ومن المقرر أن يحل الأهلي طرابلس ضيفًا غدًا الأحد على ملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى ببطولة الكونفدرالية.

ويأمل فريق الأهلي طرابلس لدخول المباراة بقوة ووضع قدمه في البطولة من أول مباراة أمام بيراميدز.

يعلم الأهلي طرابلس مدى أهمية المباراة والبدايات في البطولة الإفريقية حيث أنه يأمل إما في تحقيق الفوز أو على الأقل الخروج بنقطة التعادل.

بدأ فريق الأهلي طرابلس بقيادة مديره الفني فتحي الجبال التحضير جيدًا للمباراة حيث سافر مبكرًا إلى مصر من بداية الشهر مستغلًا فترة التوقف الدولي وخاض معسكرًا مغلقًا فيها من أجل التعود على الأجواء والاستعداد هناك للبطولة.

ويخطط فتحي الجبال لوضع بصمته مع الأهلي طرابلس في بطولة الكونفدرالية من الجولة الأولى.

وعكف المدير الفني خلال الأيام الماضية على دراسة فريق بيراميدز من أجل معرفة نقاط القوة والضعف فيه.

ويأمل الأهلي طرابلس في جمع أكبر عدد من النقاط واستعادة هيبته في القارة الأفريقية من جديد حيث أنه يتواجد في مجموعة نارية تضم مع بيراميدز كل من الصفاقسي التونسي وزاناكو الزامبي.

يمتلك فريق الأهلي عدد من العناصر الجديدة حيث عزز صفوفه بعدد من اللاعبين المميزين أملًا في أن يكونوا إضافة مهمة للفريق في البطولة في مقدمتهم محمد الترهوني وأنيس السلتو ومحمد الفقيه.

ويتواجد الثلاثي في معسكر الفريق في مصر وأمل الجبال أن يكون لهم دور مهم في المباراة وحصد الثلاث نقاط أو على الأقل الخروج بالتعادل وحصد أكبر كم من النقاط في مرحلة الإياب.

ويخطط الزعيم في حجز أحد المركزين الأول أو الثاني؛ من أجل التأهل لدور ربع النهائي من البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى