الرياضة الليبية

فراس عاطف يكشف عن أهم ما تحتاجه طائرة الهلال للوصول إلى منصات التتويج

حرص المركز الإعلامي لنادي الهلال، على إجراء حوار مطول مع فراس عاطف، قائد فريق الكرة الطائرة بالنادي، والذي كشف من خلاله عن أبرز طموحاته مع ناديه بالإضافة إلى بعض الجوانب الاجتماعية من حياة اللاعب.

“فراس” يكشف كيف قادته الصدفة إلى لعب الكرة الطائرة، كما يتحدث عن أحلامه للعبه في نادي الهلال، وعن جوانب شخصية في حياته ليتعرف جمهور القلعة الزرقاء على قائد فريقهم.

وأوضح اللاعب خلال تصريحاته، أن انضمامه لفريق الكرة الطائرة بنادي الهلال جاء عن طريق الصدفة، حيث كان اللاعب متقدمًا لاختبارات كرة السلة، إلا أن رجب سعيد طلب منه الالتحاق بالكرة الطائرة، ليبدأ اللاعب مسيرته مع فريق الطائرة بالهيلا هوبا.

وشدد اللاعب على أن الفريق كان ينقصه بعض خبرات اللاعبين الأجانب خلال البطولة العربية الأخيرة، التي شارك فيها الفريق، منوهًا بأن فكرة المشاركة كانت ممتازة بسبب الاحتكاك والخبرات التي اكتسبها جميع اللاعبين من خلال البطولة.

وأكد “عاطف”، خلال تصريحاته، أن أبرز شيء ينقص الفريق للصعود إلى منصات التتويج هو الاستمرارية، مشيرًا إلى أن الفريق بدأ بالفعل في وضع قدمه على أول الطريق للوصل إلى منصات التتويج، لولا جائحة كورونا التي أثرت على فرق الكرة الطائرة في كافة أنحاء العالم.

ووجه اللاعب رسالة إلى جماهير الهلال، مؤكدًا أنه في حال الاستمرارية سيحصد الفريق مركزًا متقدمًا في بطولة الدوري الليبي، خاصة في ظل الإعداد الجيد والمعسكرات الناجحة.

وعن مثله الأعلى في الكرة الطائرة، أكد اللاعب أن إدريس غيث هو الملهم الأول له في اللعبة على المستوى المحلي والعربي، أما على المستوى العالمي فاختار جيبا البرازيلي.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى