الرياضة العالمية

فرانك كيسي متمسك بالاستمرار مع برشلونة هذا الموسم

أفادت تقارير أن فرانك كيسي ليس لديه رغبة في مغادرة برشلونة هذا الشهر على الرغم من التكهنات الحالية.

أنهى الدولي الإيفواري عقده في ميلان قبل أن ينضم إلى برشلونة في صفقة انتقال حر، حيث تغلب الفريق الكتالوني على مجموعة من الأندية للفوز بتوقيعه.

شارك اللاعب، البالغ من العمر 26 عامًا، في 18 مباراة مع فريق تشافي خلال موسم 2022-23، وسجل هدفين وقدم تمريرتين حاسمتين في هذه العملية، لكنه وجد صعوبة في المشاركة أساسيًا.

شارك لاعب خط الوسط في التشكيلة الأساسية في مناسبتين فقط في الدوري الإسباني هذا الموسم، مع وجود عدد من اللاعبين أمامه في الترتيب عندما يتعلق الأمر بمنتصف الملعب.

كانت هناك تكهنات حول مستقبله في الأيام الأخيرة، حيث يُنسب الفضل إلى اثنين من الأندية وهما الإنتر وتشيلسي.

ومع ذلك، وفقا لصحيفة “سبورت” الإسبانية؛ فإن كيسي مصمم على البقاء في كامب نو والقتال من أجل مكانه في الفريق.

يزعم التقرير أن لاعب خط الوسط يعتقد أن مباراة كأس الملك مع سبتة مساء الخميس يمكن أن تكون نقطة تحول، حيث يمكن القول إنه قدم أفضل أداء له منذ انضمامه إلى النادي.

وسجل كيسي هدفا واحدا وقدم تمريرتين حاسمتين في الفوز 5-صفر على الفريق من الدرجة الثالثة، وقال تشافي مدرب برشلونة بعد المباراة إنه سعيد بأداء فريقه.

يزعم أن كيسي متأكد بنسبة 100٪’ من أنه يريد البقاء مع برشلونة، كما أن عائلته سعيدة ومستقرة في المدينة، وهذا سبب آخر لعدم اهتمامه بالابتعاد هذا الشهر.

كما قال رئيس برشلونة خوان لابورتا مؤخرًا إن الإيفواري لن يغادر الفريق الكتالوني قبل نهاية النافذة الشتوية.

لعب كيسي دور البطولة مع ميلان قبل وصوله إلى برشلونة، حيث سجل 37 هدفًا وقدم 16 تمريرة حاسمة في 223 مباراة في جميع المسابقات لبطل إيطاليا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى