الرياضة العالمية

فرانك كيسي يتحدث عن تكيفه مع الحياة في برشلونة

يستمتع فرانك كيسي بالحياة في برشلونة حيث انضم لاعب خط الوسط الإيفواري إلى النادي الكتالوني في انتقال مجاني من ميلان خلال نافذة الصيف وانتقل مباشرة إلى فريق تشافي هيرنانديز.

تم التعاقد مع كيسي في الوقت المناسب لبدء الموسم التحضيري مع زملائه الجدد وجاء ظهوره الأول بالتعادل 1-1 مع أولوت، وظل مهمًا في مباريات برشلونة الودية مع إنتر ميامي وريال مدريد ويوفنتوس.

وقال اللاعب وفقًا لما نقلته صحيفة موندو ديبورتيفو: “كل شيء يسير على ما يرام، هناك جو جيد جدا، وأشعر بترحيب زملائي بي جيدًا، وإنها مثل عائلة ثانية، وكل شيء يسير على ما يرام التدريب، وعلاقتي بالجميع”.

أضاف: “كل شيء على ما يرام، وبرشلونة فريق صنع من أجل الفوز والجماهير تتوقع المزيد دائما، وبالنسبة لي، كان برشلونة دائمًا أفضل فريق في العالم، وكان هناك العديد من التعاقدات وسنبذل قصارى جهدنا لمساعدة الفريق”.

أنهى برشلونة 13 نقطة خلف مدريد الموسم الماضي في الدوري الإسباني، وبالنظر إلى التعاقدات التي قاموا بها، سيكونون حريصين على تقليص هذه الفجوة في 2022/23 بالإضافة إلى التحدي في أوروبا.

إلى جانب كيسي، تعاقد البلوجرانا أيضًا مع أندرياس كريستنسن ورافينها وروبرت ليفاندوفسكي، وهناك المزيد من اللاعبين الذين لم يأتوا بعد.

يختتم برشلونة حملته التمهيدية للموسم الجديد ضد نيويورك ريد بولز قبل العودة إلى أوروبا لمواجهة نهائي جوان غامبر ضد فريق بوماس المكسيكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى