الرياضة العالمية

“فرانك لامبارد” يقترب من تدريب “كريستال بالاس”

كشف تقارير صحفية إنجليزية، أن “فرانك لامبارد” المدرب السابق لفريق تشيلسي، بات قريباً للعودة لخوض تجربة جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، من بوابة فريق كريستال بالاس في الموسم المقبل خلفًا للمدرب الحالي روي هودسون.

وأشارت صحيفة “تيليجراف” العالمية، إلى أن مدرب تشيلسي السابق لامبارد ظهر ضمن قائمة المنافسين لتدريب كريستال بالاس من الموسم المقبل، خلفاً لروي هودسون.

وتابعت الصحيفة، إن هودسون قرر بصفة رسمية عدم المواصلة في مهمته كمدير فني على رأس كريستال بالاس نظراً لتقدمه في السِن، ومن المُرجّح أن يُقدّم استقالته رسمياً إثر نهاية الموسم الحالي، مشيرة إلى أن لامبارد أفضل المرشحين لتولي قيادة كريستال بالاس.

ويُذكر أن لامبادر، كان قد تمت إقالته من تدريب تشيلسي منتصف الموسم الحالي، بعد تراجع نتائجه، ليحل محله الألماني توماس توخيل، الذي حقق نتائج مميزة، كان أبرزها التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي، والتأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد ليستر سيتي، والتقدم لرباعي صدارة جدول ترتيب البريميرليج.

يُشار إلى أن فريق كريستال بالاس يحتل المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة، قبل 3 جولات فقط على نهاية الموسم، والذي حسم لقبه مانشستر سيتي للمرة السابعة في تاريخه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى