أهم الأخبارالرياضة الليبية

فرسان المتوسط يفقد نتيجة مباراته أمام غينيا الاستوائية بتصفيات أفريقيا

فقد المنتخب الوطني نتيجة مباراته أمام غينيا الاستوائية بهدفين دون رد، بالمباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم على ملعب مالابو في ثاني مبارياته بتصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 بساحل العاج.

جاء الهدف الأول للمنتخب الغيني في الدقيقة 51 من عمر اللقاء عن طريق النيران الصديقة، عندما سجل محمد التهامي هدفًا في مرماه.

وأضاف منتخب غينيا الهدف الثاني بالدقيقة الـ84 من ركلة جزاء، عن طريق فيدريكو بيكورو.

وشهد الشوط الأول إلغاء هدف للمنتخب الوطني، وسط اعتراضات من اللاعبين بصحة الهدف.

وفقد فرسان المتوسط فرصة اقتناص صدارة المجموعة بعد الفوز في الجولة الأولى على منتخب بوتسوانا في ملعب شهداء بنينا الدولي، فيما نجح منتخب غينيا الاستوائية في التعويض بعد الخسارة القاسية من منتخب تونس في ملعب الأخير بالجولة الأولى.

يُذكر أن الجولة الثانية من المجموعة شهدت تعادل منتخب بوتسوانا مع ضيفه منتخب تونس، لكن لم ينجح المنتخب الوطني في استغلال النتيجة واقتناص الصدارة.

ويحتل المنتخب التونسي حاليًا صدارة المجموعة العاشرة برصيد 4 نقاط حاليًا، يليه المنتخب الوطني برصيد ثلاث نقاط، يليه منتخب غينيا الاستوائية بالرصيد ذاته، وأخيرًا وتسوانا برصيد نقطة واحدة.

وبدأ المنتخب الوطني المباراة بتشكيل مُكون من: معاذ اللافي، محمد المنير، سند الورفلي، أحمد التربي، صلاح فكرون، بلقاسم رجب، محمد التهامي، عمر الخوجة، حمدو الهوني، صالح الطاهر، محمد صولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى