الرياضة العالمية

فرصةٌ أخيرةٌ لـ”فان دي بيك” مع “مانشستر يونايتد” أمام “واتفورد”

تعهد مدرب “مانشستر يونايتد”، أولي جونار سولشاير، بتغيير موقفه تجاه الهولندي دوني فان دي بيك، في مباراة الفريق المقبلة أمام “واتفورد” في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتصدّر فان دي بيك، الأسبوع الماضي، الأخبار، بعد أن حصل على دقيقتين فقط من وقت مباراة نصف نهائي كأس الرابطة أمام “مانشستر سيتي”.

وانتقد أنصار “الشياطين الحمر” طريقة تعامل “سولشاير” مع فان دي بيك، على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث وصف أحد مستخدمي “تويتر” نزول البديل المتأخر بأنه “مشين”.

وجاء ظهور فان دي بيك في “سيتي”، بعد استبعاده من مباريات “مانشستر يونايتد” في الدوري الممتاز، خلال فترة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.

وقبل المباراة، نصحت الصحافة الهولندية لاعب خط الوسط بأن يحزم حقائبه على الفور ويغادر “يونايتد” إذا تم تركه خارج المباراة.

وسُئل “سولشاير” عن فان دي بيك، قبل مواجهة فريقه مع “واتفورد” هذا الأسبوع، وتعهد بإعادته إلى الفريق الأول.

وقال: لقد أجبت على هذا السؤال عدة مرات، هناك الكثير من الأمثلة على لاعبين يحتاجون إلى القليل من الوقت، لاعبين جيدين.

وأضاف: لدينا العديد من الأمثلة لأنفسنا وهناك أندية أخرى بها أمثلة، وأحيانًا يستغرق الأمر وقتًا، ولا تتوقع من الأشخاص الذين يهتمون به أن يكونوا هادئين في بعض الأحيان، خاصةً عندما يريدون الأفضل لهم.

وأردف: “دوني” سيلعب اليوم، وهذه فرصة أخرى له، لقد تحدثت إليه وأعلمته بمدى تقييمنا له، ولكنه سيلعب اليوم وهذه فرصة جيدة أخرى للبدء.

ووفقًا لتقارير في هولندا، يُقال إن فان دي بيك مستاء ومحبط في “مان يونايتد”، وإنه لا يريد إجراء مقابلات في الوقت الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى