الرياضة العالمية

فرنانديز: مانشستر يونايتد أكثر شراسة تحت قيادة تين هاج

قال لاعب خط وسط مانشستر يونايتد برونو فرنانديز إن الفريق كان أكثر شراسة في أسلوبه منذ وصول إريك تين هاج كمدرب رئيسي.

حقق الشياطين الحمر ثلاثة انتصارات من مبارياتهم الثلاث السابقة للموسم الصيفي هذا الصيف بفوزهم 3-1 على منافسه في الدوري الإنجليزي الممتاز كريستال بالاس يوم الثلاثاء.

فاز مان يونايتد الآن على ليفربول وملبورن فيكتوري وبالاس في ثلاث مباريات ودية خلال جولتهما في تايلاند وأستراليا، حيث هز الشباك بـ 11 هدفًا.

سجل أنطوني مارسيال ثلاث أهداف في ثلاث مباريات، فيما سجل جادون سانشو وماركوس راشفورد هدفين لكل منهما، مع تدفق الهجوم في غياب كريستيانو رونالدو.

قال فرنانديز إن الفريق يشعر بالارتياح بسبب عروضه القوية هذا الصيف، وقد شرح اللاعب البرتغالي الدولي بالتفصيل التغيير في النهج تحت قيادة تين هاج.

وأضاف فرنانديز لقناة النادي: “من الواضح أننا نشعر بتحسن، والنتيجة ستساعد في ذلك ونحن نلعب كرة قدم جيدة، وهناك الكثير من الأشياء التي يجب تحسينها حتى الآن، لكن لدينا الوقت للقيام بذلك والاستعداد لأول مباراة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم”.

أضاف: “لقد كنا أكثر شراسة الآن والرجال الثلاثة في المقدمة كانوا أكثر عدوانية في الطريقة التي يضغطون بها وهم أقوياء أيضًا، وإنهم يضغطون على الخط الأخير وهذا يجعل لاعبي خط الوسط يتقدمون قليلاً، وهذا يجعل الأمر كذلك، عندما نستعيد الكرة، نكون أقرب إلى الكرة أيضًا”.

تناول فرنانديز أيضًا حاجة مهاجمي مان يونايتد لتسجيل الأهداف بشكل منتظم الموسم المقبل مما سيساعد الفريق على أن يكون ناجحًا.

قال البرتغالي: “نعلم جميعًا أن الجميع يريد تسجيل الأهداف، ولكن يجب أن يكون المهاجمون الأساسيون، أكثر تسجيلًا إنهم يعلمون أنه يجب أن يكونوا هناك لتسجيل الأهداف وهم يقومون بعمل جيد حقًا، وعلينا أن نستمر في دعمهم”.

ويختتم مان يونايتد جولته الصيفية بمباراة ضد أستون فيلا يوم السبت قبل مواجهة أتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو في مباراتين وديتين نهاية الشهر.

سيبدأ الشياطين الحمر بعد ذلك مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-23 على أرضه أمام برايتون آند هوف ألبيون في 7 أغسطس، مع محاولة تين هاج لتحقيق بداية مثالية لوقته في القيادة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى