الرياضة العالمية

فرنانديز يشترط بقاء بوجبا لتمديد عقده مع مانشستر يونايتد

أفاد تقرير أن صانع ألعاب مانشستر يونايتد، برونو فرنانديز، مستعدٌ لإبرام صفقة جديدة مع النادي إذا تعهد بول بوجبا أيضًا بمستقبله مع “الشياطين الحمر”.

انضمّ فرنانديز إلى يونايتد العام الماضي فقط ولديه عقد حتى موسم 2024-25، لكن من المفترض أن يونايتد يُريد مكافأة اللاعب على أدائه ومضاعفة أجره والذي قد يصل إلى 200 ألف جنيه إسترليني، في الأسبوع.

في هذه الأثناء، سينتهي عقد بوجبا الحالي في أقل من 18 شهرًا، وإذا رفض توقيع عقد جديد في أولد ترافورد، فمن المتوقع أن يعرضه يونايتد للبيع هذا الصيف من أجل استرداد جزء من الرسوم التي سبق أن دفعها للفوز بخدماته.

من المفترض أن بوجبا اشترط الحصول على راتب بقيمة 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا للبقاء في مانشستر، ووفقًا لصحيفة “ذا صن”، لن يوافق فرنانديز على عقد جديد إلا إذا فعل زميله في خط الوسط الشيء نفسه.

يضيف التقرير أن فرنانديز ينظر إلى بوجبا باعتباره ترسًا أساسيًا في نظام أولي جونار سولشاير حيث يهدفون إلى تحقيق لقب الموسم المقبل، حيث سجل الفرنسي خمسة أهداف وصنع سبعة أهداف أخرى في جميع البطولات هذا الموسم.

في غضون ذلك، سجل فرنانديز 24 هدفًا و14 تمريرة حاسمة لفريق سولشاير، هذا الموسم، لكن “الشياطين الحمر” يجلسون خلف مانشستر سيتي في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز مع مباراة مؤجلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى