الرياضة العالمية

فرنسا تثبت علو كعبها على كرواتيا برباعية في دوري الأمم الأوروبية

أثبت المنتخب الفرنسي علو كعبه على نظيره المنتخب الكرواتي، بعدما حقق عليه فوزا كبيرا بنتيجة 4 / 2 في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب فرنسا، ضمن منافسات المجموعة الثالثة بالمستوى الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

 

وأفتتح منتخب كرواتيا “الضيف” التسجيل بالهدف الأول عن طريق  ديان لوفرين في الدقيقة 16 من بداية اللقاء، وأدرك منتخب فرنسا التعادل في الدقيقة 43 عن طريق أنطوان جريزمان، وتقدم الديوك في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع في الشوط الأول بعدما سجل الكرواتي دومينيك ليفاكوفيتش بالخطأ في مرماه.

وفي الشوط الثاني للمباراة نجح منتخب كرواتيا في تعديل النتيجة بالهدف الثاني الذي سجله جوسيب بريكالو في الدقيقة 55، ولكن الديوك الفرنسية ردت بالهدفين الثالث والرابع عن طريق دالوت أوباميكانو في الدقيقة 65، وأوليفييه جيرو في الدقيقة 77 من ركلة جزاء.

 

بهذا الفوز الكبير يرفع المنتخب الفرنسي رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة بفارق الأهداف وراء المنتخب البرتغالي الذي هزم السويد 2-0 في التوقيت ذاته، فيما بقى منتخب كرواتيا بدون رصيد في المركز الأخير.

الجدير بالذكر أن منتخبي فرنسا وكرواتيا التقيا في المباراة النهائية لكأس العالم 2018 في روسيا، وانتهت المباراة بفوز الديوك بنتيجة 4 /2 أيضا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى