أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص ريميسا.. يد الأهلي طرابلس تبدأ الموسم الجديد بمعسكر تدريبي في بنغازي

مصادر “ريميسا” تؤكد وصول فريق الأهلي طرابلس لكرة اليد إلى مدينة بنغازي؛ من أجل الدخول في معسكر تدريبي استعدادًا لبطولة الدوري الليبي لكرة اليد.

وأكدت المصادر أن الأهلي طرابلس سيخوض قرابة أربع مباريات ودية، أهمهما أمام فريق الهلال في قاعة نادي الهلال، وكذلك سيُواجه الزعيم نادي دارنس على أرضية قاعة نادي النجمة وسيلعب أمام نادي المروج.

الأهلي طرابلس يسعى من خلال هذا المعسكر لتكثيف استعداداته من أجل الظفر بالبطولة العاشرة في تاريخه بكرة اليد، والغائبة عن خزائن الزعيم منذُ العام 2005 عندما حقق الأهلي طرابلس لقبه التاسع والأخير في الدوري الليبي لكرة اليد.

يُذكر أن الأهلي طرابلس الذي تعاقد مع عدد كبير من اللاعبين المحليين والمحترفين من أجل الظفر بالبطولة، يقوده المدرب التونسي معز بن محفوظ ويساعده المدرب الوطني علي زايد.

جدير بالذكر أن التونسي معز بن محفوظ سبق له أن قاد نادي الاتحاد إلى الفوز ببطولة الدوري الليبي لكرة اليد، قبل موسمين من الآن.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الليبي لكرة اليد أعلن عن إقامة الدوري هذا الموسم بنظام التجمع في مدينة مصراتة، وسينطلق يوم 28 يونيو ويستمر حتى 10 يوليو، ويعتبر الأهلي طرابلس هو المرشح الأبرز للظفر بلقب الدوري هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى