الرياضة العربية

فضيحة تطارد رياض محرز قبل مواجهة الجزائر والسنغال المرتقبة

يستعد منتخب الجزائر للمواجهة المهمة والمرتقبة أمام نظيره السنغالي، والتي ستقام مساء غد الخميس عل ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تحتضنها مصر حتى 19 يوليو المقبل.

في هذه الأثناء فجرت صحيفة “صن” البريطانية فضيحة بطلها اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز، المحترف في صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وكشفت أن مربية أطفال فلبينية تدعى كاتالنيا فيليبينو”كاثي”، رفعت دعوى قضائية ضد محرز لعدم دفعه مستحقاتها المقدرة بـ3612 جنيه إسترليني، نظير رعايتها لابنتيه.

وقالت الصحيفة إن الحكم في القضية صدر هذا الأسبوع، وجاء في صالح “كاتي”، إذ أمر القاضي بأن يدفع لها محرز أجرها، البالغ 3612 جنيها إسترلينيا، إضافة إلى تعويض قدره 150 جنيها إسترلينيا.

 

 

ونوهت إلى أن الخلاف بين اللاعب والمربية الفلبينية كان بسبب رفض محرز دفع المبلغ المذكور والذي يمثل قيمة ساعات عمل إضافية ومكافآت متراكمة، والتي كان قد اتفق عليها الطرفان قبل أن يتراجع محرز.

وأشارت إلى أن المبلغ المذكور يعادل أجر ساعة تقريبا من راتب محرز الأسبوعي في نادي مانشستر سيتي، حيث يتقاضى 200 ألف جنيه إسترليني.

الجدير بالذكر أن محرز يعد عنصر أساسيا في منتخب محاربي الصحراء وساهم في فوز الخضر على منتخب كينيا في المباراة الأولى لهم بالبطولة بهدفين دون رد حيث أحرز اللاعب الدولي هدفا من هدفي منتخب بلاده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى