الرياضة العالمية

فلاهوفيتش: طموحي قيادة فيورنتينا إلى المنافسة أوروبيًا

رفض دوسان فلاهوفيتش استبعاد احتمال تجديد عقده مع فيورنتينا، وسط اهتمام من الأندية الكبرى في أوروبا.

المهاجم الصربي، البالغ من العمر 21 عامًا، هو أحد أفضل النجوم في دوري الدرجة الأولى الإيطالي هذا الموسم، حيث سجل 16 هدفًا وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في 20 مباراة بالدوري هذا الموسم لفريقه.

وخلال حديثه في مقابلة مع “Politika.rs”، ناقش فلاهوفيتش أولاً توقعاته للموسم الجاري، وقال: “النجاح في كرة القدم يعتمد دائمًا على العقلية، الآن بعد أن تم قطع أصعب طريق؛ أستطيع أن أقول إنني نجحت في كل شيء شرعت في القيام به”.

وأضاف: “ومع ذلك، فأنا أنتمي إلى مجموعة الأشخاص الذين لا يرضون أبدًا عن الوضع الحالي، ربما كان بإمكاني أن أفعل المزيد وتقديم ما هو أفضل، لكن من المؤكد أنه يعني الكثير بالنسبة لي أن ألحق برونالدو “.

وتطرق إلى العديد من التحديات التي واجهها منذ انضمامه إلى فيورنتينا قبل ثلاث سنوات ونصف، مضيفًا: “عائلتي تأتي أولاً، فحبهم ودعمهم يعنيان الكثير بالنسبة لي، في اللحظات التي لم تكن سهلة، عندما كان كل شيء يسير في الاتجاه المعاكس، عندما كنت أعاني من أصعب الأوقات”.

وأردف: “لا أنسى الأشخاص الذين كانوا بجانبي عندما كان الأمر صعبًا بالنسبة لي، بدونهم، الأب ميلوش، الأم غوردانا والأخت أنزيلا، أجدادي، سيكون كل شيء بالتأكيد مختلفًا وأكثر صعوبة”.

وناقش نجم فيورنتينا الاهتمام حول أوروبا به وكيف يتعامل مع هذا الضغط.

وقال: “أتحدث عن كل شيء مع والدي ومديري، كان هناك موسم رائع، أدرك أنني قد اتخذت خطوة جادة في مسيرتي، فيورنتينا ليس ناديًا صغيرًا، لكنه فريق كبير في إيطاليا ، له تقاليد ومشجعين ولاعبين.

وأضاف: “لكن، عندما كنت شابًا، اعتدت بالفعل على البلد الذي استقبلني بأذرع مفتوحة، اعتقدت أنه كان عليّ في الموسم المقبل إثبات نفسي كلاعب، لتكرار الموسم بالمستوى نفسه وأفضل، والذي كان بمثابة حلم بالنسبة لي هو التأهل لأوروبا مع النادي”.

وبخصوص ما إذا كان يريد البقاء في فلورنسا أو إذا كان مستعدًا للانتقال إلى نادٍ آخر، قال: “لقد قلتها مرات عدة حتى الآن، هناك قصة كرة قدم جيدة تُصنع هنا في فلورنسا، لدينا فريق جيد ولاعبون رائعون ودعم كبير من الجماهير، كل شيء يستحق الاحترام.

وأضاف: “لا أحد يعلم ما سيحدث في الفترة المقبلة، رغبتي هي قيادة فيورنتينا إلى المنافسة أوروبيًا، لأننا لم نكن من المنافسين الجديين لفترة”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى