فلاهوفيتش يُشعل المنافسة بين أرسنال وتشيلسي وشرط يوفنتوس للموافقة على بيعه

أفادت تقارير، بأن أرسنال وتشيلسي قد يتنافسان للحصول على توقيع مهاجم يوفنتوس دوسان فلاهوفيتش، خلال فترة الانتقالات في يناير.
ارتبط اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً ارتباطاً وثيقاً بأرسنال خلال فترة وجوده في فيورنتينا، لكن يوفنتوس هو الذي فاز بالسباق للتعاقد معه في يناير 2022.
سجل فلاهوفيتش 16 هدفاً وقدّم أربع تمريرات حاسمة في 36 مباراة مع السيدة العجوز في جميع المسابقات، بما في ذلك سبعة أهداف وتمريرتين حاسمتين في 15 مباراة هذا الموسم.
اللاعب الدولي الصربي لديه عقد في تورينو حتى يونيو 2026، ولكن هناك حالياً تكهنات واسعة النطاق حول مستقبله مع العملاق الإيطالي.
يقال إن يوفنتوس يتعرض لضغوط لإجراء عملية بيع كبيرة في بداية عام 2023، بعد فشله في التأهل لدور خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا.
وفقا لصحيفة “كورييري ديلو سبورت”، يعمل وكيل فلاهوفيتش داركو ريستيتش على تأمين خروج لموكله، حيث يراقب عدد من الأندية الوضع عن كثب.
كان لمانشستر يونايتد اهتمام، بينما يقال إن باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ يراقبان التطورات.
ومع ذلك، يضيف التقرير أن أرسنال وتشيلسي مستعدان لاتخاذ خطوات على الفور، مع تصميم ثنائي الدوري الإنجليزي الممتاز على التعاقد مع مهاجمين جدد خلال السوق الشتوية.
على الرغم من كونه منفتحاً على ما يبدو على البيع، إلا أن يوفنتوس لا يزال يريد أكثر من 80 مليون جنيه إسترليني، للسماح لفلاهوفيتش بالمغادرة خلال نافذة يناير.
خسر أرسنال جهود جابرييل خيسوس بسبب إصابة طويلة الأمد في الركبة، على الرغم من أن إيدي نكيتياه سجل في آخر مباراتين له في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد وست هام يونايتد وبرايتون أند هوف ألبيون.
ومع ذلك، سجل نكيتياه هدفين فقط في الدوري هذا الموسم، ويحرص ميكيل أرتيتا الطامح في لقب الدوري الإنجليزي الممتاز على إضافة مهاجم آخر هذا الشهر.
وفي الوقت نفسه، يعمل تشيلسي أيضاً على التعاقد مع مهاجم جديد خلال سوق يناير، حيث سجل بيير إيمريك أوباميانج هدفاً واحداً فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.
كاي هافيرتز هو أفضل هداف للفريق في الدوري برصيد أربعة، لكن أرماندو بروخا لديه هدف واحد فقط، ويحتل فريق جراهام بوتر حالياً المركز التاسع في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

Posted

in

by

Tags: