الرياضة العالمية

فلورنتينو بيريز يخطط لاستبدال أنشسلوتي بلوف في الصيف

يُقال إن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز يخطط لاستبدال المدرب الحالي كارلو أنشيلوتي يواخيم لوف في نهاية موسم 2021-22.

وقاد أنشيلوتي لوس بلانكوس إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في حين أن الفريق في وضع قوي للفوز بالدوري الإسباني بفارق 12 نقطة عن برشلونة صاحب المركز الثاني في القمة.

كانت هناك تكهنات حول مستقبل الإيطالي في الأسابيع الأخيرة، مع اعتقاد ريال مدريد أنه يخطط لتغيير مدربه الرئيسي قبل الموسم المقبل.

وبحسب صحيفة “ناسيونال” الإسبانية؛ كان بيريز قلقًا من نهج أنشيلوتي في المباريات الأخيرة مع باريس سان جيرمان وبرشلونة وتشيلسي، حيث أضعفت المباريات الثلاث مركزه في برنابيو.

يزعم التقرير أن لوف هو الهدف الإداري الأول لريال مدريد، مع وجود المدرب البالغ من العمر 62 عامًا حاليًا متفرغًا، بعد أن لم يشغل منصبًا جديدًا منذ مغادرة تدريب منتخب ألمانيا العام الماضي.

لم يدرب الألماني على مستوى الأندية منذ عام 2004، عندما كان مسؤولاً عن أوستريا فيينا، حيث عمل كمدرب مساعد لمنتخبه الوطني بين عامي 2004 و2006 قبل أن يتولى المنصب الإداري لمدة 15 عامًا بين عامي 2006 و 2021.

قاد لوف المنتخب الألماني للنجاح في كأس العالم 2014 وكأس القارات 2017، بالإضافة إلى حصوله على المركز الثالث في كأس العالم 2010 والمركز الثاني في بطولة أوروبا 2008.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى