الرياضة العالمية

“فورلان” يهاجم “رونالدو”: أناني ومغرور وليس خليفة بيكهام

شن دييجو فورلان، نجم منتخب أوروجواي السابق، هجوما لاذعا على البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، في تصريحات نقلتها أغلب الصحف الرياضية العالمية.

وقال فورلان لـ”ميرور” البريطانية: إن “كريستيانو كان شخصًا أنانيًا في غرفة خلع ملابس مانشستر يونايتد الإنجليزي، إنه ليس خليفة  ديفيد بيكهام”.

وأضاف :”رونالدو أراد دائمًا أن يكون قريبًا من المرآة، كان يقضي اليوم بأكمله وهو ينظر إلى نفسه في المرآة”. وتابع: “لم يكن رونالدو شخصَا غير مسؤول داخل الملعب، ولكن التحفظات التي أتحدث عنها كانت حول التصرفات غير المسئولة خارج الملعب”.

يشار  إلى أن فورلان لعب إلى جوار رونالدو في مانشستر يونايتد  قبل أن يرحل نجم الأوروجواي في 2004 إلى صفوف فياريال الإسباني، بينما ظل كريستيانو رونالدو حتى عام 2009، ثم انتقل لريال مدريد الإسباني وأخيرا يوفنتوس الإيطالي منذ الصيف الماضي.

يذكر  أن المهاجم المخضرم فورلان، أعلن اعتزاله كرة القدم، قبل أيام، بشكل نهائي عن عمر 40 عامًا. ولعب فورلان لأندية إنديبندينتي الأرجنتيني، وبينيارول الأوروجواياني، وإنتر البرازيلي، وأتلتيكو مدريد وفياريال الإسبانيين، ومانشستر يونايتد الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى