الرياضة العربية

فوزي البنزرتي لـ “ريميسا” : ما حدث معي في تونس خيانة وغدر

قال فوزي البنزرتي المدير الفني المقال لمنتخب تونس في تصريحات خاصة  لـ “ريميسا”  إنه يعتبر اقالته من تدريب نسور قرطاج خيانة وغدر و”قلة أدب”.

 

وأضاف البنزرتي خلال حوارا هاتفيا مع “ريميسا” إنه لبى نداء الوطن وترك تدريب الوداد البيضاوي المغربي لمساعدة منتخب بلاده دون أن يوقع علي عقد وحقق نتائج ممتازة وكان رد الجميل التآمر واقالته .

 

وكشف البنزرتي ” ما حدث معي لم يحدث لأي مدرب في العالم ، حققت ثلاثة انتصارات مع منتخب تونس تمثل العلامة الكاملة وكان الرد الاقالة “.

 

كان البنزرتي قد تولى منصبه في يوليو الماضي خلفا للمدرب نبيل معلول وقاد تونس إلى ثلاثة انتصارات في تصفيات أمم افريقيا ضد منتخبات اي سواتيني (2 /صفر) ومنتخب النيجر( 1 / صفر) و(2/ 1).

 

وتعرض المدب المخضرم للإقالة المفاجئة بداية الأسبوع الجاري ليعيين الإتحاد التونسي مراد العقبي و ماهر الكنزاري مدربين مؤقتين لحين تعيين مدرب جديد شهر ديسمبر القادم.

 

وعلل حامد المغربي المتحدث باسم الاتحاد التونسي  قرار الإقالة بوجود خلل في التواصل بين المدرب واللاعبين دون الكشف عن تفاصيل أخرى.

 

وأوضح المتحدث  باسم الاتحاد التونسي “الأداء والنتيجة والعلاقة مع اللاعبين عناصر تدخل في عملية التقييم. والتقييم يفرض انتهاء العلاقة (مع البنزرتي)”.

 

ولكن صحيفة “الصباح التونسية”  كشفت  إن إقالة فوزي البنرزتي من  تدريب منتخب تونس كان مدبرة من 5 لاعبين بنسور قرطاج.

 

وبحسب الصحيفة التونسية فإن حلفا مكون من : طه ياسين الخنيسي ، نعيم السليتي ، صيام بن يوسف، الفرجاني ساسي و يوسف المساكني البنزرتي خطط لإقالة المدرب بعد 3 مباريات فقط .

 

وأفصحت مصادر للصحيفة التونسية أن الخماسي ضغط على على وديع الجريء  رئيس اتحاد الكرة التونسي لاقالة  البنرزتي لأن طريقة لا تتماشى مع اللاعبين بالاضافة لتعويله على لاعبين جدد و ابعاد اخرين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى